#1  
قديم 08 - 05 - 2012, 10:19
Senior Member
 
تاريخ الإنضمام: 02 - 11 - 2010
رقم العضوية: 40348
المشاركات: 681,887
قوة السمعة : تحدي is on a distinguished road
نقاط التقييم : 10
المشاهدات: 64 | التعليقات: 0 افتراضي موقع الاتحاد الاسيوي يشيد بالاتحاد



موقع الاتحاد الاسيوي يشيد بالاتحاد



أبطال آسيا: سبعة أندية ضمنت التأهل للدور الثاني .. وموقع الاتحاد الآسيوي يشيد بفريق الاتحاد

ضمنت سبعة أندية لغاية الآن التأهل إلى الدور الثاني من منافسات دوري أبطال آسيا 2012 مع نهاية مباريات الجولة الخامسة.
وأقيمت الجولة الخامسة يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين 1 و2 مايو/أيار، حيث تأهل الجزيرة الإماراتي عن المجموعة الأولى، والاتحاد السعودي (المجموعة الثانية)، والأهلي السعودي وسيباهان الإيراني (المجموعة الثالثة)، وأديلايد يونايتد الأسترالي (المجموعة الخامسة)، وطوكيو الياباني وأولسان هيونجاي الكوري الجنوبي (المجموعة السادسة).
وضمن الجزيرة تصدر المجموعة الأولى، وهو ما ينطبق أيضاً على الاتحاد السعودي في المجموعة الثانية.
وبالعودة إلى المجموعة الأولى فإن الاستقلال الإيراني يتنافس مع الريان القطري على البطاقة الثانية، حيث يلتقي في الجولة الأخيرة يوم 16 مايو/أيار الجاري الريان مع الجزيرة في الدوحة وناساف الأوزبكي مع الاستقلال في قرشي.
وفي المجموعة الثانية يتنافس بني ياس الإماراتي مع باختاكور الأوزبكي على البطاقة الثانية بمرافقة الاتحاد، حيث يلتقي في الجولة الأخيرة بني ياس مع باختاكور في أبو ظبي حيث يحتاج الفريق الإماراتي للتعادل، والاتحاد مع العربي القطري في جدة.
أما في المجموعة الثالثة فإن الأهلي يتنافس مع سيباهان على ستاد فولاد شهر في أصفهان للحصول على المركز الأول بالمجموعة الثالثة، في حين يتقابل لخويا القطري مع النصر الإماراتي في مباراة هامشية.
وفي المجموعة الرابعة فإن المنافسة على بلوغ دور الـ16 انحصرت بين الهلال السعودي (9 نقاط) وبيروزي الإيراني (8) والغرافة القطري (6)، حيث يلتقي في الجولة الأخيرة يوم 15 مايو الهلال مع الغرافة في الرياض والشباب الإماراتي مع بيروزي في دبي.
وفي المقابل تشهد المجموعة الخامسة مواجهة مباشرة في طشقند بين بونيودكور الأوزبكي (7 نقاط) وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي (9) من أجل تحديد الفريق الذي سيرافق أديلايد.
ويختلف الحال في المجموعة السادسة، حيث أن أولسان يستضيف طوكيو في مدينة أولسان من أجل تحديد صاحب المركز الأول في المجموعة بعد حسم بطاقتي التأهل.
وتشهد المجموعة السابعة منافسة ثلاثية بين سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي (7 نقاط) وناغويا غرامبوس الياباني (7) وسنترال كوست مارينرز الأسترالي (6)، حيث يلتقي ناغويا مع سنترال كوست في ميزوهو، وتيانجين تيدا الصيني مع سيونغنام في تيانجين يوم 15 مايو.
وتزداد المنافسة اشتعالاً في المجموعة الثامنة مع تنافس الأندية الأربعة على بطاقتي التأهل، حيث يتصدر تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي برصيد 9 نقاط من خمس مباريات، مقابل 7 نقاط لكل من غوانغزهو ايفرغراند الصيني وكاشيوا ريسول الياباني و6 لبوريرام يونايتد التايلاندي.
ويلتقي في الجولة الأخيرة يوم 15 مايو بوريرام مع غوانغزهو في بوريرام، وتشونبوك مع كاشيوا في جيونجو.
أهداف وأرقام


وكان الجزيرة الإماراتي والاتحاد السعودي أبرز الأندية لغاية الآن في الدور الأول بعدما جمعا 13 نقطة من خمس مباريات لكل منهما، مقابل 11 نقطة لكل من طوكيو الياباني وأولسان هيونداي الكوري.
في المقابل كان العربي القطري الوحيد الذي لم يحصل على أي نقطة لغاية الآن، مقابل نقطة واحدة لناساف الأوزبكي.
كما فرض الجزيرة موقعه كأفضل فريق من الناحية الهجومية في البطولة، بعدما سجل لاعبوه 14 هدفاً لغاية الآن، مقابل 12 هدفاً لطوكيو الياباني و11 لبيروزي الإيراني و10 لكل من الاتحاد وأولسان هيونداي وسيونغنام ايلهوا وتشونبوك هيونداي موتورز وغوانغزهو ايفرغراند.
على الجهة المقابلة كان العربي القطري وتيانجين تيدا الصيني الأضعف من الناحية الهجومية، بعدما سجلا هدفين فقط لكل منهما في خمس مباريات، مقابل 4 أهداف لكل من ناساف الأوزبكي ولخويا القطري والنصر الإماراتي والشباب الإماراتي.
أما فيما يتعلق بالقوة الدفاعية، فقد كانت أندية الاتحاد السعودي وبني ياس الإماراتي وأديلايد يونايتد الأسترالي الأبرز بدخول هدفين فقط في مرمى كل منها، مقابل 3 أهداف في مرمى الاستقلال الإيراني وسيباهان الإيراني وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي.
وفي الجهة المقابلة كان تشونبوك هيونداي موتورز والعربي القطري الأضعف دفاعياً بدخول 13 هدفاً في مرمى كل منهما، مقابل 12 هدفاً في مرمى ناساف الأوزبكي و11 في مرمى الشباب الإماراتي وغامبا أوساكا الياباني.
وتصدر البرازيلي ريكاردو اوليفيرا مهاجم الجزيرة الإماراتي ترتيب الهدافين برصيد 6 أهداف مقابل 5 أهداف للإيراني آراش برهاني مهاجم (الاستقلال) و4 لكل السعودي نايف هزازي (الاتحاد السعودي) والبرازيلي فيكتور سيموس (الأهلي السعودي) والعاجي امارا ديانيه (النصر الإماراتي) والبرازيلي برونو سيزار (سيباهان الإيراني) والليبي أيمن زايد (بيروزي الإيراني) والمغربي يوسف العربي (الهلال السعودي) والكوري لي دونغ-غوك (تشونبوك هيونداوي موتورز الكوري).

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات آخر مشاركة
تحميل Cyclenews Magazine Nr1 (2011) Retail Ebook-distribution جديد 2012 تحدي سله المحذوفات | Trash 0 21 - 12 - 2011 23:40
أحتاج مساعدتكم حتى استطيع الخروج من هذه الدوامه تحدي سله المحذوفات | Trash 0 21 - 12 - 2011 03:20
صدقه غريبه تحدي سله المحذوفات | Trash 0 24 - 07 - 2011 23:00
أكبر لوحة بمهرجان الجنادرية تحمل صورة خادم الحرمين تحدي سله المحذوفات | Trash 0 14 - 04 - 2011 22:50
مـآذآ حدث بعد مـآأإ قـآل آلسسديس آسستو ؟؟!!! تَـحدوهَـآإ آلبشَشَر..!! طيب مسامعكـ 3 15 - 11 - 2010 02:38


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:24 .


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc.
Saudi Sa Inc Advertising Management v2.0
Server Manager By : Saudi Sa Group Inc ©2004 - 2015
Search Engine Friendly By : Saudi Sa Inc ©2004 - 2015
Support By : Saudi Sa Inc ©2004 - 2015