#1 (permalink)  
قديم 2011-10-23, 30 : 03 PM
الصورة الرمزية иɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ®

بالهون/ ياموجع معآليق ● خلك

 
تاريخ الإنضمام: March 16
رقم العضوية: 1
الإقامة : بـيتنـآ ...!
المشاركات: 44,882
قوة السمعة : иɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond repute
نقاط التقييم : 80672428
اسم الموقع: Saudi Arabia
إصدار المنتدى: male
المشاهدات: 2192 | التعليقات: 13 افتراضي رواية اماراتيه كاملة - تحميل روايه اماراتيه كامله - روايه اماراتيه

أشتكي يا بوي§‡§®¤™¤¦¤™
للكاتب: بن لحه


الجزء الأول
Time's up … Have a nice night
هزاع: اخيرا....
خليفة: فيني أرقاد………
هزاع: عفوا؟؟؟؟؟!!! ما بتسير صحارى؟؟؟؟؟؟
خليفة: وين؟؟؟؟؟؟ مضيع الشيبة اهناك؟؟؟؟؟
راشد: اه لو سمعك الشيبة…….ترقد اسبوع بالمستشفى…..
خليفة: لو سمعني…… و لو تفيد الاحتمالية و التمني و ..
هزاع: ردينا للنحو…. بس بس عنبوه خيانة عيني عينك ..مب جنك امس رامس انك بتسير صحارى……..
خليفة: متعايز يا ريال…..من الصبح و احنا اهنيه كلاسات ورا بعض و بريك نص ساعة زين نرتاح فيها والشركة مب محصلة غير الجامعة الامريكية ندرس فيها؟؟
راشد: هي حلوة..بس دوام كراف شو بنسوي ؟؟؟؟ و الشباب في الحشرة ما يقصرون….
خليفة: الحين بسير اسبح و العب شوي بالنت….
هزاع: يا موتك عالنت….. ارحم حالك شوي…اتحوط ويانا اليوم؟؟
راشد: والله ما كذبت يا هزاع 24 ساعة مجابل النت و يا ريت شي مفيد …..جات بس
هزاع: يالله خلوف…شل بعمرك نظهر الميغا…. نتشاوف بعد نص ساعة…
خليفة: شو؟؟؟ سوري…اسف…نيه .........كوميندساي….باي لغة اقولك ….ما اقدر…و للعلم خفينا من الجات و الحين مشرف منتديات و هب فاضي…. و تعرف الشغول؟؟
راشد: شو السالفة! جني اشوف الشمس تشرق مرة ثانية…و لا يمكن خداع بصر…..خليفة راعي البنات والجات مشرف منتديات شو حال الدنيا؟؟
خليفة: رشود يا السبال مب تارس عينك؟؟؟
راشد: تارسنها و زود…ما تشوف عيونيه كبار؟؟؟ و يلعب بعيونه
خليفة: ههههه ….لوووووول…. كعكعكعكع…. ضحك …لافينغ…سانتا….هاشيه….نضحك وياك خلاص بطني تعورني….نتشاوف باجر….وداعة الله….
………………..
………………..
………………..
الشباب هب مخلين خليفة بحاله…..طنازة و سوالف و قراض…. ما ينلامون لان خليفة حبوب ومسولفجي ويحب الناس…وما يعصب من التطنيز…وعمره 19 و جبيلته شحي…يدرس على حساب ادنوك… والحين هو يدرس لغة بامريكية الشارجة وراعي بنات عقولة الشباب… ومن ناحية الشكل…عذاب…عيونه عسلية و شعره اسود فاحم….متوسط الطول بس عريض
هزاع: ولد عم خليفة وعمره 19 …. شرات خليفة بالشكل….بس هادي و حبوب…و يحب التمشي و الشعر
راشد: من العين وعمره 18 وجبيلته نيادي…مصخرجي عووود ولسانه شرات السيف ..محد سلم منه و محترف حواطة ..بالاول كان هو و خليفة ما يدانون عسب لسان راشد ..(بعد السب يكون الحب(

والثلاثة يدرسون لغة ضمن مجموعة من الشباب عسب يدرسون هندسة في بريطانيا
………………..
………………..
………………..
خليفة و يالس ينشف راسه بالحمام يسمع تلفونه يرن….
" منو الفاضي يتصل الحين"
يالس يتحرطم …بس من لمح اسم المتصل…رد بسرعة "مرحب ملايييين الا بلاييين و لا يسدن بذمتيه"
جابر: مرحب باجي….اعلومك بوزايد؟؟؟
خليفة: اعلوم الخير…اشحالك و اشحال عربانك؟؟؟ عساهم الا بخير؟
جابر: بخيرما نشكي باس..اخبار الشحوح؟؟؟
خليفة: بخير و نعمة…..وينك لا تتصل و لا تتكرم بمسج؟؟
جابر: انا القاطع يا ويه الفلس….متى اخر مرة شفتك فيها؟؟؟؟
خليفة: ممممممممم…بالعمرة…ليش؟؟(باستهبال(
جابر: هيييييه..الظاهر ان غراشيب الامريكية فروا راسك…
خليفة: الا ما يفرون الراس…وين ما تصد تشوف غرشوب.....عاد شو الحل؟؟
جابر: ههههههه…..ما فيك حيلة….
خليفة: بو حمد..من متى ضربك الشوق صوبي؟؟؟
جابر: والله زين ذكرتني….طلبتك قول..
خليفة (يقطع كلامه): تم
جابر: تعجبني,…… الخميس الياي عرس اخوي سالم….و ان شا الله انشوفك اهناك….
خليفة: من عيوني….كم خييلي وياي؟؟؟؟
جابر: فديتك انا…..انشوفك عخير ان شا الله….وراي عييايز….
خليفة: الله يكون بعونك….
جابر: شي بالخاطر..
خليفة: سلامتك و شوفتك..
جابر :وداعة الله….
………………..
جابر الخييلي ربيع خليفة روح بالروح كانواا ربع ايام جامعة الامارات بس بعدها سار خليفة بعثة ادنوك… وما نسى ربعه في العين…
. ………………..
خليفة: والله انكم فاضيين بدرجة وزير.ما حصلتوا غير الهندية ترقمونها...هههههههههه جاسم..الصراحة تكسر الخاطر..بطني تعورني..
جاسم: النحاسة من ويهك طبت علينا .....و الا احلا البنات يموتون بالتراب اللي ادوسه...
خليفة: مبين...حتى الهنود انجبروا فيك...
ونقع هو و هزاع من الضحك ما قدروا يمسكون اعمارهم....
جاسم و هو بينفجر من الغيظ : بتسكت و لا انعال بحلجك..
خليفة: لا انت و لا عشرة من امثالك يرفعون النعال في ويهي...و انا بن عبدالله الشحي
جاسم: يا الله شو بلاني بالشحوح....لو يالس مع الربع بالقهوة ابرك لي..
هزاع: انف عليك.....غيرك يقول فديت الشحوح و انت تقول شو بلاني..... هب منك..من الهندية..!!
خليفة انفجر من الضحك و احمر ويه جاسم من القفطة.....
خليفة: اه بطني....بسكم يالله...
هزاع: شو بتشوفون بالسينما؟؟
خليفة: كل الافلام مملة...مالي بارض..دشوا انتوا...
جاسم: استوت الخايسة.....ادش يعني ادش...
خليفة: دشوا على حسابي...المهم افتك ...ولو تباني بارقم لك احلا بنت بعد..
جاسم: و ان سويتها لك مني اللي تباه..
خليفة: خلاص ابا رقم الهندية....و يضحك ....بس تحدي ...و خلال دقيقة...احلا بنت تتصل بك الحين
جاسم: اوكي
سار خليفة اللي ما حصل غير هالوسيلة..عشان يفتك من حشرة السينما.......
جاسم و هو يطالع ساعته.....مرت نص دقيقة...سمع تلفونه يرن رنة و سكت...
هزاع و جاسم يطالعون بعض.....مستغربين.
اتصل بالرقم اللي ظهر له....
جاسم: مرحب الساع
البنت: مرحبتين....كيف الحال؟؟؟؟
جاسم: بخير و نعمة..اشحالج.؟
البنت: الحمدلله....انت اللي لابس كندورة كركمية؟؟؟
جاسم فج حلجه....سويتها يا خليفة......
هييييييه ممكن اشوفج مرة ثانية؟؟؟؟
البنت: انا بستار بكس..الطاولة الثالثة عاليسار.....لابسة شيلة بني عاسود....
جاسم و هب مصدق عمره...سار و يوم شاف البنت...انصدم لان البنت من الحلاة تعق الطير من السما....الله يغربلك يا خليفة..قردنت البنت و طيرت عقلي....

خليفة سار صوب خور راس الخيمة اللي عند المنار....يالس يفكر في حاله...........بعد 3 شهور بيسافر يدرس برع.......الله يعيينه.......
ويلس يشل(يعطي راكان جدومي و يروح عنه(
سلامي للي فالبال طاريه***و ما غاب عني فكري لو ثواني
و اقول يا غايب وين ما تسال***سالت عنك جبال القوافــــي
و سالت الطير بالسما عالي***هل مريت على ديار الحيبيبي
و سالت غراشيب البلاد يا *** غرشوب هل سمعت بخير خلي
خلي لو يدرون المزاايين عنه***فيه من الزين مخشعنـــــــي

كان يشل و هب حاس بعمره لانه خارج نطاق التغطية....
والبنات هب مصدقين اعمارهن..."فدييييته...صوته حلو...من وين هالمزيون...الخ" و بعدها شل بعمره وسار صوب الشباب و سلم عليهم و سار البيت .......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خليفة و هو داش يالس يغني..
"ما لوم نفسي ياللي عافت لذيذ الزاد...من علتي دمعتي من ناظري تنهل...
مريم: يا ويييييييل حالي......و انا اقول من هو العاشق الولهان..............
خليفة: يا سااحر العينيين ما ترحم........القلب من حبك غدا مغرم......
عايشة: شكله الريال متخشع......
خليفة: الا الغير و الشيفت و الدفريشن متكسرين و المكينة متكسرة...
ام خليفة: يا ويييلي.....منو ها اللي ما يعرف يسوق؟؟؟
خليفة و يلوي على امه.........: لا فدييتج بس يالسيين نتمصخر.............
ام خليفة: الحمدلله.....تحريت حد مسوي حادث.......
خليفة: الا حمود وينه؟؟؟؟........البيت صخة؟
ام خليفة: تشوفه يالس ويا هالشلة اللي عند الدكان......
خليفة: اوكي....بسير ايبه.........
وظهر خليفة و كان يالس يتمشى و لين وصل الدكان........شاف الشلة يالسة تدوخ.......بس اللي فجر اعصابه ان اخوه يالس يدوخ وياهم........
ومن شاف محمد اخوه طفا الجيكارة و هو يرتجف من الخوف.........
خليفة مسك اعصابه........و قرر يستعمل وياه اسلوب العقل..............
خليفة: محمد........تعال اباك شوي.......
محمد: ان شا لله........يالله يا جماعة برخصتكم............
خليفة اول ما قرب منه اخوه شم ريحته اللي ما تنشم ..........
خليفة يطالع اخوه.........: اسمعني و افهم الكلام عدل.......تدش البيت سييييييييدة و تسبح و تبدل ثيابك واغسل اسنانك من ريحة الجكاير.........انا ناطرنك في الاستيشن..........اوه.....و البس و اكشخ بنسير المنار...
محمد: منار هالحزة؟.
خليفة: الساعة ما يات حتى 8.........يالله تحرك............اباك برمسة بالدرب.........
محمد و هو يرتجف: ان شا لله.......
وركض محمد البيت و خليفة يتمشى وراه.....و يالس يفكر بطريقة تبعد محمد عن هالشلة..
خليفة: ما شي غير هالاسلوب..........
ورتب له كل شي..
………………..
محمد هو اخو خليفة ....عمره 17 سنة..من ام ثانية توفت وكان عمره 3 سنين..لكن ما عليه كلام اذا بيصور بالكاميرا..يموت بالتصوير........يشبه خليفة طبق الاصل......بس الفرق ان عيون محمد سودا......
………………..
........و بعد نص ساعة كانوا طافوا مينا صقر سايرين راس الخيمة........
محمد خايف من ردة فعل خليفة و خليفة سااكت...
خليفة: عنبوه الفقر......ما عندك عطور مثل الناس؟؟
محمد: هه.....لا ما عندي..........
خليفة: افتح السدة شوف اللي يعيبك و اتعطر منه...بس لا تخلصه......
محمد حاول يرسم ابتسامة على ويهه...........
" يالله يعدي الموضوع على خير........ما اتوقع على خير.....خليفة عصبي مثل ابوي...لالالا...خليفة اهدا.......بس شو بيسوي؟؟؟؟.........يا ريتني تميت في البيت.....ابرك لي من القعدة اليوم...الله يغربلك يا فهد.....ما حصلت تقولي الا اليوم؟؟؟" محمد و هو يرمس عمره.
سار خليفة البنك و سحب له بيزات....و بعدها ساروا مركز المنار..........
ودشوا كارفور....و محمد ساكت........و راحوا صوب الكمبيوترات........
وعاد اشتغلت رمسة الانجليزي اللي ما فهم محمد منها حرف و هو يلحق خليفة مثل العبيط و لا يدري شو السالفة..
وشاف اخوه يالس يشتري لابتوب و طابعة و سكانر و كاميرا ديجيتال....و محمد مستحي يرمس اخوه بعد ما شافه يدوخ......و لا ساله عن شو بيسون....
وودوا الاغراض السيارة و بعدها ساروا باريس غاليري......
خليفة: محمد....شو اسم العطر اللي عيبك؟
محمد: هه.......ما اادري....ها االذهبي.......
خليفة: اها عرفته....بو حرفين سي متقاطعين......يسمونيه شانيل...
ويهز محمد براسه هييه......و اشترى له عطرين و نظارة شمسية حلللوة و بعدها سار خليفة يبا يفصل حق عمره كنادير..
خليفة: محمد تباني افصل لك؟؟؟؟
محمد: هه....ما ادري ........... كيفك...
خليفة: سالتك سؤال محدد......تبا و لا لا؟
محمد: هييييه.....
خليفة: خذ قياسه و فصل له 6 و انا 2.......و ابا الاربعا الياي مخلصة....
محمد: خليفة...مب جنه وايد 6؟؟؟
خليفة يطالعه بنظرة: .......يوم بتكبر....20 كندورة ما بتكفي.......سير اتنقى لك كم من سفرة حلوييين ....
محمد: ان شا الله.........
ـــــــــــــــــــــــ
و بعد ما ظهروا من المنار و بالدرب وقف خليفة عند الرمس......
خليفة: تعرف تسوق؟؟؟
محمد: هه....هيييه اعرف.......
خليفة: راوينا شطارتك.....
وبدل وياه.....و خليفة يالس يطالع من الدريشة........
خليفة: محمد............من متى انت تمشي ويا هذيلا ؟
محمد: و هو يرتجف....من اسبوعين.......
خليفة: و من متى تدوخ؟
محمد: من اسبوع.........
خليفة: لحقت عليك الحمدلله..........اسمعني يا محمد.........هاي الشلة ان مشيت وياها ما بتشوف عمرك الا في مستشفى او سجن او قبر............بس اللوم مب عليك........علي انا لاني ما امشيك وياي ولا اخذك وياي مولات و سينما.......او حتى يلسنا ويا بعض...........تعرف ليش ماخذ هالاغراض؟؟؟
محمد: ما ادري؟؟.....عشانك هيه......
خليفة: شفت كيف انك ما اتدري عني شي.......انا عندي كمبيوتر مكتب و لابتوبين..........ها اللابتوب ماخذنه لك انت.....و بقية السامان كله لك....بايلس اعلمك كيف تشتغل عالكمبيوتر............و يبت لعمري احلى كاميرا ديجيتال.......تصويرها عجيييب والزووم يا ويييييل حالي.... و لا اروع.....
محمد من سمع كاميرا بيصيح...: ممكن اشوفها بس؟؟؟
خليفة يبا يتمصخر عليه: طاع ويهك تقول فلاش كاميرا...سوري كاميرتي راهية.....
محمد: بس لو من بعيييد..
خليفة ناقع من الضحك..............: صدج انك طمة......هالكاميرا لك انت......انا مالي حاية فيها... ويبت لك طابعة من الزين و سكانر عشان تستعملهم بالتصوير..
محمد لو الشور له يستعرض الحين من الفرحة........
خليفة: اسمعني...........انا تراني مشرف منتدى.......لكن ما اعرف شي بالتصميم............شو رايك تشارك ويانا...بسجلك و كل شي....و بيب لك برامج تصمم صور على كيف كيفك........ما بتحس بالوقت .. ولا شلة و لا هم يحزنون...
محمد: تم..............
وارتاح لانه حس انه عنده اخو يقدر يستند عليه وقت الحاية.........اخو يهتم فيه ويشوف وين مصلحته....
خليفة: اوه نسيت.......اصبر شوي وين سار الكيس؟؟؟؟
محمد: اي كيس؟؟
خليفة: يوم انا رحت اقضي شغيلة اشتريت حاية........اوه هذا هو.......
محمد: شو ها؟؟؟
خليفة: ايدد تلفون نوكيا......و حصلت رقم تلفون............جان حصلت احسن عنه خبرني ....فيه 5 ارقام متشابهة.....و ورا بعض...كنت ياييبنه حق عمري.....بس تفداك..
محمد يبا يعق عمره من الفرحة.............هذا الاخو و لا بلاش.......
خليفة: محمد..............بقولك شي..............اياني و اياك انك ترابع هذيلا..........انا ما يبت كل هذا الا عشان ما اباك تضيع منا..
محمد: فالك طيب..........
خليفة: نسيييت........اسمعني...........الخميس الياي بتسير وياي العين و ريولك فوق راسك.......
محمد: العين؟؟؟!!!!! شو نسوي اهناك؟
خليفة: عرس اخو ربيعي...........ابا ايول شوي.......احس ان مفاصلي مصدية............
محمد: فدييييييتك اخوي...........هذا الكلام و لا بلاش.......
خليفة:يالله ساعدني نزل اغراضك غرفتك......و لا تسوي حشرة........ترا ابوي راقد و ما يحب حد يوعيه...
و يلسوا يرتبون الاغراض و خليفة يطالع كبت محمد اللي ثيابه عادية............
خليفة: ذكرني باجر نسير بن ظاهر و جيوردانو...........
محمد: ان شا الله..........
و دخلوا بعدها عالنت و يلس محمد يتعلم من خليفة.......و فتح له ايميل و سوى المسن و نزل له فوتوشوب 7 عربي و يلس يتعلم من خليفة كل شي و احساسه ويا هالشي اللي يتسمى لابتوب..
خليفة: الحين بعلمك كيف كاميرا الديجيتال.........و يلس يعلمه و كيف يصور و يكبر
خليفة يطالع الساعة: شييييييييت الساعة 3...........يالله وقت الرقدة...تصبح على خير.........
محمد: و انت من اهله........
وبعدها تمدد محمد عالسرير..........يالس يفكر باخوه.......لو ابوه درا بيذبحه...بس خليفة كان غيير........والله ما قدرت انطق كلمة من القفطة و اسلوبه الهادي...ما توقعت اخوي جيييييييه.........بسنا من ايام الصياعة.....باجر من الفير بسير اصور من قمة اليبل...والله باتخبل.......كاميرا ديجيتال و لي انا بس...
ــــــــــــــــــــــــــ
خليفة متمدد عالسرير..........
قرا فرحة الدنيا في عيون اخوه الصغير يوم يالسين يركبون الاجهزة..............المهم يبعد عن الشلة...
ويشل التلفون و يقرا مسج من رقم غريب....." فدييت من مر على بالي.....و سلب روحي من كفن جسدي"
خليفة: منو ها بعد؟؟؟؟ و يتصل و يرد عليه واحد....
...:هلا
خليفة: منو انت؟
...........: اه؟؟؟؟؟خليفة عن الاستهبال؟؟
خليفة: منو انت الحين؟؟؟؟ و هو معصب
...........: انا محمد اخوك والله
خليفة: اه؟؟؟ و من وين يبت هالرقم؟
محمد: اه؟؟؟؟ توك ماعطني اياه؟؟؟
خليفة: متى عطييتك رقم انا؟؟؟
محمد: يايينك الغرفة..........
خليفة و مستغرب....و دش عليه محمد....
خليفة: شو السالفة؟؟
محمد: هذا الرقم تونك ماعطني اياه...و حكا له السالفة.........
خلييفة: ايييييييوه..........يالله اقلب ويهك.........باجر ورانا نشة من الصبح.........ابا اسير دبي بتحوط....
واهنيه قرا في عيون اخوه رجا"دخيلك خذني"
خليفة و يكمل كلامه: جان بتسير ويانا حيابك....انا و هزاع و انت ..........يالله سير ارقد.........
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
محمد و ناش من الفير يالس يصور النخل بكاميرا الديجيتال......و يصور النخل من تحت و يصور العشب.........ولين ما طلعت له عبارة ان الذاكرة فل.....فرد البيت و هو يالس يتحرطم.....و يلس ينزل الصور عاللابتوب....و يلس يطالعها و يختار اللي يباها..........و دشت عليه مريم.....
مريم: اوف....شو ها؟؟؟؟ من وين يبت كل هذا؟؟؟؟
محمد و هو متشقق: و ربج بعد.........
مريم: محمد...ارمسك جد......امس بالليل ما كان عندك هالاشياء.......اصبر .....شو ها العطر؟؟؟؟؟ ياااي ريحته واايد حلوة......شو السالفة حمود.....ما احيدك تعرف عالكمبيوتر...شو استويت بوكيمون وتطورت؟؟؟؟
ودش خليفة هذيج الساعة: صباح الخير.....ها اشوفك قاعد تسوي شي.....ليكون صورت؟
محمد: اسكت....كاميرا و لا اروع.........فديييتك اخوي......صورت لك الطوي و لا اروع..شوف هالصورة شو رايك فيها؟؟
خليفة: اوف....بس تكون احلا لو حاط الكاميرا على ستاند........تكون ثابتة......باشتري لك واحد جان تبا...
محمد: بس ما مداني اصور 20 صورة الا و الذاكرة امتلت......شو اسوي؟؟
خليفة: ايووه....بسييطة باشتري بطاقة ذاكرة تصور 100 صورة جان تبا...و رزليوشن اقوى بعد......يالله جهز عمرك....ورانا دبي....
مريم: نعم....و اشعنى ما تاخذوني.......و ثانيا ليش ماخذ كل هذا لحمود و احنا طاف؟
خليفة: شفت محمد كيف البنات يغارون.............خذها قاعدة...بنت ما تغار من عشر طعش المستحيلات..اذا الام تغار من بنتها اذا كان ابو البنت يدلعها اكثر من حرمته......عيل شو بتقول عن مريوم الدبة....
مريم: عفوا...منو الدبة؟؟؟؟....والله لاخبر عليك ابوي.......
خليفة: خبريه..........
ويرن تلفون محمد....و ظهر من الغرفة ...و مريم تطالع و هي فاجة حلجها...
مريم: خليفة ها مب جنه تلفون؟؟؟
خليفة: عيل شو بيكون يعني؟؟؟؟ زنوبة؟؟؟
مريم: من وين ياب التلفون..........؟؟
خليفة: انا ماخذ له كل ها الاغراض............لا تخافي....
و دشت ام خليفة و تشوف الخبصة.....
ام خليفة: خليفة......ليش هالاغراض اللي ماخذنها لمحمد و البنات ما يبت لهم شي...؟؟
خليفة: لا حوول...ردينا.....اماية.....خافي ربج امه متوفية......ليش حاقدة عليه جيه؟؟؟
ام خليفة: ما تشوف ابوك كيف مدلعنه........و مهتم فيه اكثر من البنات.......
خليفة: خافي ربج اماية.....هذا امانة في رقبتنا......انا اخوه الكبير اذا ما اهتميت فيه ...اخلي عيال الشوراع يهتمون فيه؟؟
ام خليفة: جهنم الحمرا تاكله......
مريم: خليفة.......اباك تاخذني الكويتي ابا اشتري عباية.
خليفة: اذا اليوم اسف....بسير دبي......
ام خليفة: و شعندك في دبي؟؟؟؟
خليفة: شغيلات ويا هزاع..........
ام خليفة: لو تاخذ وياك هالحيوان يكون زيين.....
خليفةو بدا يعصب....: دامه حيوان....فانا و عيالج كلنا حيوانات...لان ابوي هو ابوه.....
ام خليفة: فدييت بناتي.....بس يسمعون كلامي.....اما انت لا........
خليفة: اماية...خافي ربج....ليش تعاملين محمد جيه.......كله لانج ما تطيقين امه؟؟؟....و لانه وارث عن امه خير وايد؟؟؟
ام خليفة: هيييييه ما اطيقها........
خليفة: اندله طريق دبي وين...افك عمري من الصدعة......
وسار غرفته و اتصل بمحمد يقوله يلبس بيظهرون..........بس اللي ما يعرفه خليفة ان محمد كان ورا الباب يسمع اللي صار..
وسار محمد يسبح و اول ما دش بدا يصيح......ام خليفة دومها تعامله جيه.........مثل الحيوان في البيت.. ومر طيف امه فباله......و زاد صياحه.......
" وينج اماية....والله مشتاق اقولج اماية.......تركتيني لهاي الدنيا......ابا انش بالليل اسير غرفتج و تقولين لي..ها وليدي بلاك...تعال ارقد يمبي.....والله ابا احضنج لو دقيقة....لا بس ثانية تكفيني.....من وعيت في هالدنيا و اسمع ربعي في المدرسة......اماية قالت لي....اماية سوت.....اماية تباني.....و انا اتم ساكت...وين امي.....ابوي قال لي...ان امي عند الله.....ما كنت ادري شو يعني هالكلام؟؟؟.........ابا اقوم الصبح اشوفج يالسة تقرين قران....ابوس راسج و اقولج صباح الخير.......ابا اسمع وليدي...تتريق؟؟؟...من وعيت و ام خليفة ما تطيقني......انا شو ذنبي؟؟؟؟..هل لاني يتيم؟؟؟...لو مت وراج مب احسن...افتك من هالدنيا و بلاويها.."
و سمع دق عالباب و كان خليفة حاشر الدنيا..........يالله حمود خلص.....
وبدل و لبس و كشخ و ظهروا........
وفي الدرب لبيت هزاع...
خليفة: ما لك من كلام امي..........الله يهديها بس........
محمد: تعودت على هالكلام......
خليفة: ان شا الله تتغير........المهم...انت علمي صح؟
محمد: هيييه.....
خليفة: و كيف درجاتك......؟؟
محمد: تحت المتوسط.....
خليفة: افا....اسمعني عدل.........اباك ترفع الراس.......عندك ثانوية عامة.......لا تخلي البيت يشغلك..ركز بدراستك....شوف كم يبت انا.....93 علمي....و الحمدلله وفقني الله في ادنوك....و ان شا الله بسافر بريطانيا..
محمد: انا ابا ادرس كمبيوتر........
خليفة: بسك....تبا كمبيوتر.......عندي لك واسطة بيطرشوك امريكا تدرس 4 سنين بكالوريوس..بس شد حيلك عدل......و ان رفعت الراس......لك مني اللي تباه........لو تبا مرسيدس كوبي فالك الطيب......
محمد: خليفة.....موتر ما يهمني......ابا اثبت لامك و خواتي اني مب حيوان........ابا اكون انسان لي قيمة في هالدنيا...
خليفة سكت احتراما لرغبة اخوه........و لين وصلوا لهزاع و شلوا باعمارهم دبي.......
......
شو بتكون علاقة محمد بام خليفة؟؟؟....
وليش هالكره اللي شالتنه ام خليفة لمحمد؟؟؟؟؟


الجزء الثاني
بو خليفة و ام خليفة يالسين يتغدون ويا بناتهم...
بو خليفة: وين خليفة و محمد؟
مريم: ساروا دبي الملاعين...
بو خليفة: طمي لسانج داخل حلجج و ما ابا اسمع هالرمسة مرة ثانية........هذيلا اخوانج..
ام خليفة: اخوهم مب اخوانهم....
بو خليفة: جان مب تارس عينج ولدي محمد تندليه بيت اهلج..
ام خليفة: هذا الولد ما يستحي.....يطول لسانه علي..ويقولي انتي عيوز مخرفة.......ان ما ادبته انا بادبه..
بو خليفة: هو ولدي مب ولدج.....و ثانيا مالكم شغل فيه..............الولد يتيم....راعوا شعوره......
ام خليفة: يتيم مب يرفع خشمه علينا........مثل امه امنة.....خقاقة عالفاضي..
بو خليفة: امنة هاي تسواج وتسوى طوايفج كلها..من خذيتها لين توفت الله يرحمها ما نكدت فيني .....و اطيب خاطري..
ام خليفة: الحمدلله افتكينا..........
بو خليفة: ذيل الكلب ما يعتدل............و بتمين حيوانة باسلوبج هذا طول عمرج..........
وشل بعمره و سار يرقد...
عايشة: اماية.....لأيش ابوي كله بصف حمود مب ويانا لو مرة........
مريم: تشوفيه طمعان في الخير اللي ورا حمود.......
ام خليفة: ماعليه يا حمود......انا وراك و الزمن طويل.......
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بو خليفة يالس في النخل و يتذكر ايام امنة الله يرحمها...هيييه يا امنة..وينج..ياما خففتي علي من مصايب..و ياما تسنديني يوم ارد من الشغل تعبان...تذكرين يوم كنتي تحتشرين يوم اطلع الظهر ابا اشوف العمال في النخل..تحتشرين علي......شو لازمنك....عابلهم العصر....الحين ارتاح..........والله بزعل منك عبدالله..واتنهد.....كنتي لي السند و العون في كل مصايبي........الله يعينك يا محمد على هاي الحرمة...حريم الفريج مب طايقينها هي و بناتها.......بس خليفة الوحيد اللي يشبهني....حتى ان اخوي بو هزاع يشاورني نزوج خليفة الحين...الناس لو الشور لها تبا تتضارب عليه........محمد...ما ادري شو مصيره يوم رابع هذيلا........مب متاكد من الرمسة اللي سمعتها من بو سالم ان محمد يدوخ..بشوفه يوم بيي من دبي..........
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خليفة: محمد....متى اخر مرة زرت خالتي مريم؟؟؟
محمد: خالتي مريم؟؟؟ .......من سنة..........والله مشتاق لها....
خليفة: ترا هذا بيتها.......شو رايك ننزل؟؟؟
هزاع: خلاص.....انا بقضي شغيلة فمركاتو و بييكم بعدين.....
خليفة: خلاص عيل....بينا كول....يالله نزلنا محمد.....
و نزلوا عند بيت مريم اللي هي خت امنة الوحيدة.....و دقوا الجرس وشوي فتح عليهم الباب احمد ولد مريم ..
احمد: هلا والله.......خليفة اهنيه.........مرحب الساع...اقرب شعنه ما دقيت علي؟؟؟
خليفة: امتسح رقمك من عندي بالغلط.......قريب ان شا الله.......
احمد: اصبر ها جنه حمود ولد خالتي....
محمد: اصغر عيالك حمود.......
احمد: عادي يا ريال.......اقربوا...
وقربهم ميلس الرياييل......و سار يزقر امه و ييب القهوة.....
و شوي دشت مريم ام احمد...
ام احمد:هلا والله بريحة الغالييين........اشحالك يا وليدي......
محمد و هو لاوي على خالته......: الحمدلله خالتي...بخير و سهالة...اشحالج انتي؟
ام احمد: بخير ما نشكي باس........هلاا والله بخليفة......اشحالك ربك الا بخير و سهالة؟
خليفة: بخير دامج بخير ام احمد......
ام احمد: والله تولهت عليك وايد يا محمد.....اتصلت اكثر من عشر مرات.....و يقولون لي محد...شو عمتك فاطمة وياك؟
محمد: الحمدلله...كل شي تمام...
ام احمد: يا ولدي يا محمد....فاطمة و اعرفها عدل.........ادري انها ما اطيق طاري اسمك حتى..ليش ما تسكن عندي اهنيه في دبي؟؟؟
محمد: ما اقدر افارق ابوي يا خالتي.......
ام احمد: الله يرحمج يا امنة......نفس طباع امك بالضبط.....ياما نصحتها تبعد عن فاطمة...وتقول......ما اقدر افارق عبدالله........ (وبدت دموعها تنزل..(
محمد: خالتي.......احكي لي عن اماية..؟؟
خليفة يطالع محمد متعيب من الكلام....لها الدرجة امه ما تفارق ذكراه...........و يطالع خالته.......
ام احمد: اصبر شوي..........عندي لك شي ابا اعطيه لك من زمان..........دقيقة...
و ظهرت من الميلس ودش احمد يقهويهم........و دشت ميثا اخت احمد و عمرها 16سنة..وكانت مستحية..
ميثا: سلام عليكم...
خليفة و محمد: و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته........اشحالج ميثوه؟
ميثا: بخير طاب حالك.....اعلومكم؟
محمد: بخير و الحمدلله...........شو الدراسة وياج؟
ميثا: تمام...........
احمد: ميثا.......قربي صحن الكنافة من عيال خالتج......(لان امنة هي ام خليفة بالرضاعة(
ميثا: ان شا الله........و بعدها ترخصت و سارت غرفتها........
محمد يالس يطالع الباب اللي ظهرت منه ميثا......
احمد: ها خليفة....مبروك عالاشراف.........اشوفك ناوي عالادارية......
خليفة: ان شا الله اكون اداري......خبرتك...
احمد: عن شو؟
خليفة: محمد مشارك ويانا في المنتدى......
احمد: في ذمتك.......شو اسمه؟؟؟.......ليكون صدى الاحزان؟؟؟
محمد: هيييه......كيف عرفت؟
احمد: انسيت اخبرك اني مشرف الجرافيك و التصوير.......شفت صورة اليوم الصبح من عضو يديد لنخلة...و كانت روعة..
محمد: الحمدلله........كنت متردد احطها و لا لا......بس قررت و حطيتها....
احمد: حط صور طبيعية واايد لان الناس تحتاجها واايد....ببحوثهم و لا خربطانهم...
ام احمد: السموحة عالتاخير......و كانت شايلة فريم صورة....
محمد من شاف الفريم بدا قلبه ينبض بسرعة......صورة منو بتكون فيها؟؟؟
ام احمد: يا وليدي هاي صورتك ويا امك و عمرك سنتين و نص...ٌقبل لا تتوفى امك ب6 شهور........كانت هاي الصورة الوحيدة لامك لان ابوك ما يبا حد يصور حريمه.....
محمد مد ايده و هي ترتجف.....هاي صورة امي؟؟؟....ما اصدق.....صورتها ضبابية فذاكرتي.....كيف شكلها؟؟؟..
و من قلب الفريم يشوف الصورة انصدم....كانت الصورة لامه شايلتنه في حضنها و يمبها خليفة يوم كان عمره 5 سنين......و كانت الابتسامة الحلوة مرسومة على شفاتها..
بدون ما يحس بدت دموع محمد تنزل مثل المطر........
" هاي امي الحين.....فدييتج اماية......والله مشتاق لج.......ابا اصيح في حضنج......"
وتموا اللي في الميلس كلهم ساكتين ......و قطع الصمت تلفون محمد و هو يرن......
محمد و هو يمسح دموعه......: الو مرحب الساع....
و ظهر من الميلس و سار الحديقة.....
ام احمد: الله يرحمج يا امنة .......الا اقول يا ولدي خليفة......كم رقم محمد.....تعرف ما فيني اتصل بالبيت و تعرف انت...
خليفة: رقمه هو $$$$$$$.......
احمد: شييييت....منو ظهر هالرقم.؟؟؟
خليفة: انا ظهرت له...
احمد: انزين تذكرني ولد خالتك ....
خليفة: ان شا الله. بحاول.....

و في الحديقة....
محمد: افا يا بو عسكور........لا ما اتوقع ان سلطان بيسويها..المهم سجل عندك رقمي..$$$$$$$....هي هذا هو...قول لا اله الا الله.......يالله سلم على حمدان...فداعت الله....
ويلس عند النافورة و تنهد..ويطالع الصورة بايده......و بدت دمووعه تنزل مرة ثانية......من يقول ان محمد اللي كان معروف عنه ان صايع المنطقة بكبرها تنزل دموعه تنزل جيه.......كان معروف عنه بالمشاكل ويا شباب المنطقة..فغليلة وشعم والجير..ما خلى حد الا اضارب وياه....و هذا الحين تنزل دموعه بسبب صورة..لكنها صورة امه الي انحرم من شوفتها و نطق كلمة اماية.......و رفع عينه يطالع النخل ......." هييه من يتوقع يا محمد ان دموعك بتنزل جيه".......
وحس بحركة جريبة منه....افتر صوب الصوت...و تصنم.....كانت ميثا بنت خالته......و كانت دموعها تنزل..وقف و تم يطالعها.....و هي من شافته مسحت دموعها و ويهت صوب البيت...
محمد: ميثا.....
افترت ميثا صوبه....و من شافته بدت دموعها تنزل مرة ثانية....قرب صوبها......
محمد: ليش تصيحين ميثاني؟؟؟....انا ما استاهل دموع حد......احس ان مالي قيمة في هالدنيا......انا راعي مشاكل وضرابات.......و يقولون عني صايع و ما ايب غير البلاوي....
ميثا: جان مالك جيمة ما عطتك امي صورة خالتي امنة....
محمد تصنم فمكانه..كان يعتقد ان خالته متعاطفة وياه.....لانه يتيم.....بس كلمات ميثا جنها صفعة على ويهه..


توقيع иɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ®
في سحرني اجتمعنا .. وفي سحرني نرتقي ..
وفي سحرني تكتمل كل الحكايه من
البدايه............. لـ/ النهايه ..!!
|

رد مع اقتباس
قديم 2011-10-23, 30 : 03 PM   #2 (permalink)

بالهون/ ياموجع معآليق ● خلك


الصورة الرمزية иɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ®

تاريخ الإنضمام: March 16
رقم العضوية: 1
الإقامة : بـيتنـآ ...!
المشاركات: 44,882
قوة السمعة : иɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond repute
نقاط التقييم : 80672428
اسم الموقع: Saudi Arabia
إصدار المنتدى: male

ميثا: امي كل يوم تتصل فبيتكم تبا تسمع صوتك و تعرف احوالك.....وتصيح بالليل و تقول محمد يا ولدي ما اعرف عنك خبر ولا حال..رقدت عدل و لالا؟؟..تعشيت زين؟؟؟......شو دراستك؟؟؟؟...واخرتها تقول جيه؟؟؟ليش تحس انالناس متعاطفة وياك؟؟؟..امي تحبك مثل ما تحبني انا و احمد..
وبدت تصيح ودخلت البيت و دموعها مثل المطر....
محمد هب قادر يقول كلمة...
خليفة واللي يشوف الموقف من بعيد و احمد يمبه.......
احمد: بعدك يا محمد تحس انامي متعاطفة وياك؟؟؟؟
خليفة: لا تلومه...اللي يشوفه من امي العن.......وان شا الله بيتغير........
احمد: ان شا الله........لازم نرفهعنه........هو يرمس بنات؟؟
خليفة: و لا يطيق سيرتهن.......شو الحلبرايك؟؟؟
احمد: تعرف عند منو الحل؟؟؟؟
خليفة و هو يطالعه: منو؟؟؟
احمد: ميثا..........
خليفة: شووووو؟؟ انت خبلة؟؟ تبا ميثا ترمسهبالتلفون؟؟؟
احمد: لااااا...شو خبلة انا؟؟؟؟........هييه عندكعالمسن.......فعط ايميلها لمحمد.......هي الوحيدة اللي تقدر تخفف عنه.....وبعدين هي بنت خالته....يعني بيخاف عليها مثل ما نحن نخاف عليها....
خليفة: خلاص عيل......برمسه اليوم..........بنسير الحين.......لازم اكون في البيتالساعة 8 لان ابوي يبانا برمسة..
احمد: يا ريال ......تم شويبعدك......
خليفة: ما فيني .......بسير ازقره و بنتوكل.....
وترخصواالجماعة و تم محمد طول الدرب ساكت.....و يطالع الصورة كلشوي......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بو خليفة: محمد....تعالاباك برمسة......و انت يا خليفة بعد تعال.
محمد: ان شا اللهالوالد.......
و ساروا الميلس...
خليفة: خير ابوي.....
بو خليفة: كلخير ان شا الله...بس ابا اتاكد من رمسة سمعتها عن محمد....
محمد و خليفةيطالعون بعض
بو خليفة: محمد....سمعت انك تدوخ؟؟؟
اهنيه خليفةانصدم........شو بتكون ردة فعل ابوه.......محمد شو بيقول؟؟ بيجذب و لابيعترف.....؟؟
محمد: هييه يا ابوي...
بو خليفة: و تقولهاجدامي؟؟
محمد: بس كنت ادوخ......خليفة شافني و رمسني..وتركت الشلة الليكنت وياهم..واشترى لي لابتوب و كاميرا عشان اشغل وقت فراغي و ما اظهر وياهذيلا..
بو محمد: صدج هالكلام يا خليفة؟
خليفة: هيييه..بس يا ابوي لاتلومه.....السبب مني انا لاني ما اخذه وياي مكان و تاركنه لعيال الشوارع..لواني اخذه وياي...جان ما صاحب هذيلا........بس الحين هو حلف يمين ما يلمسجيكارة و لا يرابع هذيلا..
بو خليفة و يالس يطالع محمد...
بو خليفة: طحت من عيني ...طحت من عيني يا محمد.........لكن الحين بعد هالرمسة......كبرتفي عيني..وان شا الله تكبر اكثر و اكثر....و ترفع راسي في الثانوية العامةمثل ما سوى اخوك..ما اوصيك على دينك ونفسك...ام خليفة و طنشها.....بس لاتتركها لحالها......ترا خليفة بيسافر وبتكون انت سندهم...
محمد: ان شاالله يا الوالد.....و باذن الله لاخليك تمشي بين الناس وتقول هذا ولدي محمدرفع راسي ...ريال و النعم فيه و ينشد فيه الظهر..
وقام و حبراسه......
بو خليفة: اذا الله كتب لنا عمر.......(حس خليفةبنغزة)....تعرف يا خليفة ....محمد امانة في رقبتي لانه ولدي..هاي امانة من ربالعالمين لكل ابو......عياله امانة في رقبته.......و انت و محمد و مريم وعايشة امانة في رقبتي......و الحمدلله حصلت من يعاوني على حملهالامانة......خليفة....ما وصيك على اخوك....
خليفة: ان شالله........فالك طيب...
بو خليفة: فالك ما يخيب.....يالله نسيرنتعشى.....
محمد: ابوي ابا اراويك شي......
بو خليفة يطالعولده......
وظهر محمد صورة امه....و من طاحت عيون بو خليفة عالصورة تميطالع فيها و حس ان دموعه بتخونه فصد صوب الباب..
بو خليفة: الله يرحمج ياامنة....اكيد زرتوا خالتكم مريم في دبي؟
خليفة: هيييه....
بو خليفة: وشخبارها و شخبار عيالها....ان شا الله طيبين...
محمد: الحمدلله بخير ونعمة...
بو خليفة: يالله نسير نتعشى...بموت من اليوع....
وعالعشا...
ام خليفة: خليفة يا وليدي....تبا خبز؟
خليفة: هييهاماية...
ام خليفة: و انتوا يا بناتي؟؟؟
مريم: لا ما نبا....
بوخليفة: يا ولدي يا محمد....تعال ايلس يمبي .....شو دبي وياك اليوم؟
محمد: كشخة.......اشتريت قاعدة للكاميرا....و شوية سامان حق عمري......
بوخليفة: ما شا لله وياك كاميرا.......عاد بقفل النخل......24 ساعة بتكون فيهايالس تصور....
خليفة: ههههههههه.....ابوي هذا محمد...بيدشها بيدشها...لوفريت النخل في المريخ....
بو خليفة: هههههههههه.....تراه علىابوه.......حياته نخل....هب مثلك يا خليفة......كله حواطةبالمولات..
خليفة: ابوي .....انا المولات ما اسيرها الا مرة في الاسبوع وان كثرت مرتين......و باقي الاسبوع في الامريكية ندرس..
بو خليفة: الااتخبرك شو الدراسة وياك؟؟
خليفة: الحمدلله ماشية اوكي...
بو خليفة: وانت يا محمد....
محمد: ان شا الله بكون الاول....
ام خليفة: افلح فيالامتحانات بعدين احلم بالعاشر.
بو خليفة: (و هو معصب) يوم الرياييليرمسون............الحريم ينطمن..
ام خليفة: و شعنه ما سالت بناتي عندراستهن؟؟؟ فايج بس لعيالك...و بناتك؟
بو خليفة: هه......من يخلصون البناتكل وحدة على بيت ريلها........
عايشة: ابوي....ابا كملالجامعة.......
بو خليفة: ماشي جامعة.......تخلصون الثانوية و العرس بعدهاباسبوع....نسيتي ان ولد عمج خالد خاطبنج..
ام خليفة: و شعنه مستعيلعالعرس...؟
بو خليفة: الريال رمسني اليوم يبا يعرس......و عطيته كلمة انهمن تخلص ثانوية عامة بتعرس..
عايشة: ما ابا....
بو خليفة: بتعرسين يعنيبتعرسين.....و لا والله ما اخليج تطبين المدرسة و ملجتج باجر....
امخليفة: و هذا تقوله اذا ياب نسبة زينة بتييب له اللي يباه...و بنتيبتعرسها؟
بو خليفة(واصلة عنده): انتي ما تستحين....ليش تتنصخينالرمسة.........انتي شو؟؟؟؟شو من البشر انتي؟؟؟
خليفة: ابوي هدياعصابك......عندك ضغط الدم.....
بو خليفة: اسمعي يا فاطمة....قلبي غاضبعليج ليوم القيامة.....
قام بو خليفة سار غرفته و هو معصب...
ام خليفة: شفت...انت السبب يا محمد
خليفة: اماية........شو يخص محمدبالسالفة؟؟؟؟......انتي نرفزيته........
ام خليفة قامت و راحتحجرتها.....
محمد ياي بيقوم و هو يطالع خواته......عايشة تنظاره بنظرةتعاطف...لكن مريم تطالعه بنظرة حقد.....
"
ياويلييي......عبدالله....بلاك؟؟"
خليفة و محمد طاروا من مكانهم..و ركضواغرفة بو خليفة......كان بو خليفة طايح عالارض و ام خليفة تصيحفوقه..
خليفة يحس نبض ابوه.....و محمد يطالعه...
خليفة: قم شغلالسيارة.....بنوديه الدختر....شكله ما يسر
طار محمد السيارة و شغلها و شافخليفة شال ابوه و يركبه السيارة....
خليفة: قم انا بسوق....
وخليفةاللي ما يحس بالدنيا ابد و كل هدفه انه يوصل المستشفى بسرعة....
وطار بينالسما و الارض لين وصل مستشفى صقر و دخلوا بو خليفة الطواري.....
وبعدها بخمس دقايق.....طلع لهم الدكتور....
خليفة: بشر يا دكتور.....
الدكتور: عظم الله اجركم........الوالد عطاك عمره.....
تصنم محمد و خليفة من سمعواهالعبارة......بدت دموع خليفة تنزل....لكن محمد..
محمد: لااااااااا......
و ضرب اليدار بكس بايده اليسار.......خليفة يمسك كتفاخوه
خليفة و يحصن اخوه: محمد.....خلاص ابوي رااح.......الله يرحمك ياابوي......وصانا و راح......
محمد فج اخوه: خليفة....ابويرااح....راااح.....
وطاح على اقرب كرسي و يلس يصيح بصمت و بدون صوت....بسدموعه تنزل......
الدكتور: لو سمحت ممكن كلمة...
خليفة: تفضل....
الدكتور: اصل الواد اخوك لازم يفحص دراعه....بص لونهاالزاي.....يمكن فيها كسر......
خليفة: اوكي.......محمد......سير وياالدكتور بيفحص لك ايدك.....
محمد يطالع ايده بحزن ....: ان شاالله...
خليفة واتصل بهزاع و خالد و خبرهم بالخبر و انصدموا بو هزاع و بوخالد.... و ساروا المستشفى و كملوا باقي الاوراق..
ومرت الليلة حزيينة وكئيبة على بيت بو خليفة بعد ما مات......و تم الدفن الفير......

فيالمقبرة..
هزاع: احسن الله عزاكم يا خليفة و محمد..
محمد: البقاءلله..........
بو هزاع: الله يرحمك يا اخوي......و يغمد روحك الجنة ان شاالله....
خليفة: امين .....
وكان سبب الوفاة انفجار شرايين في المخ وسبب نزيف داخلي قاتل.......
ومرت ايام العزا ثجييلة على عيال بو خليفة...والناس من كل صوب يت تعزي..
مريم و عايشة ما وقفوا صياح ليلتين. و ام خليفةاللي ما ظهرت من غرفتها و يالسة تصيح.. ومحمد اللي وصية ابوه ترن في اذنه كلما غاب ابوه عن باله.." ما اوصيك على دينك و نفسك..ام خليفة وطنشها.....بس لاتتركها بحالها......ترا خليفة بيسافر و بتكون انت سندهم..."
محمد: هيييهيا ابوي.......وصيتني باهلي و ان شا الله ما بخيب ظنك....
خليفة و هزاع وخالد و محمد و ربع خليفة يالسين في الميلس بعد ما روحت العرب.....
خليفة: يزاكم الله خير والله تعبانكم ويانا........
جابر: افا.....تعبكم راحة يابو عبدالله..........و هذا الواجب
راشد: اي والله....صح لسانك ياجابر....و بعدين يا خليفة....ترا اللي بينا عيش و ملح..وهذا واجبناكلنا...
خالد: بيض الله ويهوكم....ما قصرتوا......
جابر: يالله ياجماعة برخصتكم...
خليفة: مرخوص مررة....و اسمحلي ما اقدر اييالعرس....
جابر: معذور يا خليفة......و ان شا الله مرة ثانية...شيبالخاطر؟
خليفة: سلامتكم و شوفتكم.....
جابر: فداعتالله.......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعدسنة.......
"
تعلن الخطوط الجوية البريطانية عن وصول رحلتها رقم *** منلندن هيثرو الى دبي" و تكرر النداء اكثر من مرة..
محمد: مرحب ملايييييييينو لا يسدن......نورت البلاد...
خليفة: منورة باهلها......
ويتخاشموا هواخوه.....
محمد: مرحب الساع....رويشد و هوزيع اهنيه.....
هزاع: اصغرعيالك رويشد و هويزع...اشحالك؟
محمد: بخير ما نشكي باس......اعلومكمانتوا؟؟
راشد: ماشي....بس رقاد و ناطرين متى الرحلة....
محمد: منوماشي؟؟؟؟...و شعنه ما توصلوه؟؟؟
راشد: ترا السيارة خربانة....فخليناهيمشي...ترا لازم يسوي رياضة.....
محمد: لا والله..و كم كيلومشى؟؟
راشد: 2 كيلو قعدة و 2 رقاد و 4 سوالف...
خليفة: حوووووو شويالسين تخربطون؟؟؟؟ يالله كل واحد يعرف وين دربه...
راشد: ادري انك بتتولهعلي و بتييني ركض تقول فدييتك رشود والله متوله عليك....
خليفة: ههههههههههههه.....كفاية قعدة 8 شهور مجابل نيادي......
راشد: وصلجابر.....مرحب الساع جابر...
جابر:....هلا والله....نورت البلاد؟؟؟ حيالله العنقليز...
خليفة: منورة باهلها...........حنا عيال العرب...هبعنقليز يا الدب.....
جابر يوايهم......و يشل جنطة راشد.....
جابر: اسمعخلوف......الاسبوع هذا لازم تيي.......باجر ان شا الله عرس اخوي مبارك و انشا الله تكونون موجودين....و اسمحولي تراني مستعيل....
هزاع: بالحل....وان شا الله انكون على الموعد و كيب ان تتش....Keep in touch
محمد: خليفة...شو يخربط ولد عمنا هذا؟؟؟
خليفة: يعني خلنا علىاتصال.........
محمد: اها.......يالله.....تندله درب راس الخيمة؟؟؟ قمفطست بالحر..
و في السيارة....
خليفة: ما شا الله..........رينجهه.........يعطيك خيرها و يكفيك شرها....
محمد: اميين.......
هزاع: منوخذلك اياه؟
محمد: خالتي مريم.....حلفت ان يبت فوق 95 بتاخذ ليرينج.......
خليفة: بيضتها و يبتها الحمدلله........
محمد: هيييه ياخليفة....انا من يوم وفاة المرحوم ابوي للحين.....وصيته ترن في اذنياجراس......كلما ارقد...اتذكر صورة امي و صوت ابوي..
ويترحمونعليه......
وتموا سوالف و اعلوم لين وصلوا راس الخيمة.....
ووصلوا هزاعو بعدها ساروا البيت...
خليفة: محمد.....انت مضيع؟؟؟....بيتنا الصوبالثاني.....
محمد: ترا فغيابك....استوت اشياء وااايد......و ما خبرتكعنها.....
حليفة: شووو؟؟؟ شو صار؟؟؟ حد صار فيه شي؟؟؟
محمد: لاالحمدلله الكل بخير و عافية........بخبرك بعد ما تسلم على الاهل......وتستريح من السفر...و لا اقول...باجر يوم بنسير عرس مبارك الخييلي بخبرك شوصار بالضبط...
خليفة: خلاص عيل......محمد......هذا مب جنه بيت ابوي الليكان مسكن فيه امك؟
محمد: هييه....ترانا الحين نسكن اهنيه....انا و امي ومريم .....و عايشة و عرست...و انت تدري بهالشي..
خليفة: هييه ادري.....ورخصتهم يعرسون و ما ينطروني لاني احتمال اتاخر...اصبر....منو قصدك بامي؟؟؟؟ليكون امي انا؟؟؟
محمد: (و هو يبتسم) هييييه هاي اماية اللي ما اقدراستغني عنها...
خليفة: محمد....ليكون سويت سحر؟؟؟؟
محمد: اعوذبالله...(و يضحك)...لا سحر و لا هم يحزنون........بتييك السالفة..
ونزلخليفة من السيارة ويطالع البيت كيف متغير بعد كان مظلم و محد يمشيجريبه....الحين منور و النخل في كل مكان و ديزاين حلو......و اول ما دش شافالبيت اللي من داخل يهبل...فخامة و اثاث يخبل......
خليفة : محمد....وين غرفة اماية؟؟؟
محمد: على ايديك اليمين......بس وصلت...
خليفة يبا يفتح الباب و ايده ترتجف....و قبل لا يمسك مقبض الباب انفتح.....و كانت ام خليفة.....
خليفة تجمد فمكانه.......و امه تطالع في ويه ضناها خليفة اللي اشتاقت له و ليالي يلست تبكي و تصيح عشانه..واقف جدامها.....و كانت خصلة من شعر خليفة طايحة فوق عينه......مدت ام خليفة ايدها تعدل له شعره و تردها ورا اذنه.....و حضنته بقو و يلست تصيح و خليفة هب رايم يمسك عمره و دموعه......
خليفة: اشحالج اماية...ربج الا بخير.؟؟
ام خليفة: بخير و سهالة دام عيني تشوفك...اشحالك انت؟؟
خليفة: دام اني فدار زايد...فبخير و سهالة........استريحي.....
و دش محمد شال جنط خليفة.....
ام خليفة: هلا والله بولدي محمد....تعال ايلس يمبي....
محمد: ان شا الله اماية..بس افر جنط هالتنكر و ببيج فورا......
ام خليفة: بارك الله فيك..ها خليفة...ان شا الله ارتحت في الرحلة؟؟؟؟
خليفة مستغرب من كلام امه.....شو السالفة يا جماعة.....والله بستخف....
خليفة: هه.......ااااا..رقدت من طارت الطيارة لين وصلت....اشحالج انتي اماية؟؟؟ ان شا الله مرتاحة...
ام خليفة: دام محمد سندي وعوني..وخليفة ولدي وصل بالسلامة.....انا بخير و سهالة......تبا تتريق؟؟
خليفة: اوف......ابا خبز سفاع و عسل...و جبن...و مممم و بلا لييط و بيض و لقيمات...و لا تنسين قهوة..
ام خليفة: شكلك يووعان ...شو تاكل اهناك غير السقم......تعال شوف طبخ امك كم يسوى...
خليفة: يسوى الدنيا و ما فيها...بسير اسبح و اشل هالخرابيط اللي لابسنها.....
و سار يدور على غرفته......
خليفة: حمود ويا هالراس.....وين غرفتي؟؟؟؟
مريم: خليفة؟؟؟؟ لا ما اصدق عيوني...خلوف اهنيه؟؟؟؟
خليفة: عيونج جذابة....صدقي ربيعتج فطوم ...
مريم: اشحالك اخوي.....مبيض و محلو...شو السالفة؟
خليفة: تراني اغسل ويهي بكلوروكس كل يوم....
مريم: صدج والله؟؟؟؟!!!!
محمد: لاتصدقينه......عاد خلوف.... بنشوف دبات كلوروكس في غرقة مريم.....اونها تبا تبيض....
خليفة: تسويها....المهم وين غرفتي؟؟



توقيع иɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ®
في سحرني اجتمعنا .. وفي سحرني نرتقي ..
وفي سحرني تكتمل كل الحكايه من
البدايه............. لـ/ النهايه ..!!
|

  رد مع اقتباس
قديم 2011-10-23, 31 : 03 PM   #3 (permalink)

بالهون/ ياموجع معآليق ● خلك


الصورة الرمزية иɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ®

تاريخ الإنضمام: March 16
رقم العضوية: 1
الإقامة : بـيتنـآ ...!
المشاركات: 44,882
قوة السمعة : иɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond repute
نقاط التقييم : 80672428
اسم الموقع: Saudi Arabia
إصدار المنتدى: male

محمد: اخر الممر..على يسارك.....تسبح بسرعة....ريحتك فايحة...جلدي.....تقول اشرف هندي المطعم.....
خليفة: كوميندساي....(اسف بالياباني(
محمد: ناندا هي ما روا..؟؟(شو اللي يصير بالياباني(
خليفة: بروح اسبح .....برب..
محمد: تيت...
مريم: حوووو شو يالسين ترمسون؟؟؟؟؟؟
محمد: شييفرة.......
مريم: شكلكم سبيتوني....بخير عليكم اماية....
محمد: خبريها.......تشوفيها بالمطبخ تسوي اكل حق هالتنكر.....
خليفة و هو ساير الحمام......: و لا انت الحين تقول شاحنة سكس وييل.
محمد: شوف راسك تقول نيسان منجلب....
خليفة: و لا خشمك تقول مدعمية كروزر....
محمد: من شابه اخاه فما ظلم....
خليفة: بعدين برد...بسير اسبح....
ويلسوا مريم و محمد في الصالة و احتشروا...دشت عليهم ام خليفة..
ام خليفة: بلاكم حاشرين الدنيا.....من صباح الله خير......قومي غسلي ثياب محمد..تشوفيه ما عنده ثياب ..
محمد: اماية...ترا ثيابي في الدوبي......و بسير ايبها عقب ساعة..
ام خليفة: و شعنة توديها للدوبي......عندك اختك خلها تتعلم شغل البيت.....الله يعينك يا هزاع..
مريم: يوم بسير بيت ريلي.....بتعلم شغل البيت..
خليفة: بلا كلام زيادة....سوي لي قهوة....
مريم: بسم الله....انت من وين طلعت؟؟
محمد: توني مظهرنه من تحت الكنبة...شو رايج؟
مريم: بشو؟؟....
خليفة: فحلجج اللي شرات حلج البعير....
مريم: انت تتمنى شرات حلجي......فدييت ثمي صغير و حلو.....
خليفة: هب لسان عليج.......محمد....اني لارى بعض القمل المخطط في شعر هذه الشمطاء..
محمد: و ما نفعل بها يا ابا الحارث؟؟
خليفة: اني لارى شر الشياطين و لعنات الللات و العزى يظهر من هذه القميلات اللعينة....اقطع راس هذه الجارية فورا..
مريم: شوو قمل؟؟؟ وين؟؟؟
خليفة: ما تشوفيه تحتج....صدج انج مقصة......و لا اقول....ابرة خياطة احسن....
مريم: مالت عليك......تبا تقطع راسي.......بيلس فوق قلبك....و تطلع لسانها....
خليفة: شو قالوا لج...قلبي كرسي يقعد فيه الساير و الياي؟؟؟
ام خليفة دشت وياها الريوق....: كلوا بالعافية.....و بسكم من الحشرة...
خليفة: الله يعافيج اماية......يا ربي...هذا الاكل و لا بلاش.........وخر يا حمود الدب....هذا الاكل لي انا وبس..
محمد: علة فوق قلبك..........كله من اماية....حد قالها تسوي ريوق و لا اروع؟؟
ام خليفة: انا مسوية لنا كلنا......يالله مريم اقربي و كلي شوي....مستوية قب
محمد: خليفة....هالبيض حقي...خلك باللقيمات بس....
خليفة: حلم ابليس بالجنة.......بيع خبز احسن...
محمد: اماية...شوفي خليفة يرفسني....
خليفة: انا رفستك؟؟؟؟ بس قرصتك انا...
ام خليفة: انا جني قلت كلوا و بسكم من الحشرة....
مريم: اماية...هذيلا من يجتمعوا ما يسكتون....خليهم....ما ينفع وياهم الكلام......
خليفة: لا حووول....شل ايدك قبل لا اقصها لك.....
محمد: والله زين تفكني منها......شو رايك؟؟؟
خليفة: ما طلبت شي ابد......فالك الطيب..........وين الساطور؟؟
ام خليفة: الله يهديكم يا عيالي......شو بلاكم؟؟؟
محمد: اماية...شوفيه يبا يقص ايدي.............و يالس ياكل من اللقيمات..
خليفة: شوف احلا طوفة و اضرب راسك فيها........
وتموا على هالحالة......و اخر شي ما تدري مريوم ليش حصلت كفخة على جتفها.....
...
شو اللي صار و قلب الحال؟؟؟؟؟؟؟؟


الجزء الثالث
خليفة: قم حمود نسير نسلم على عمومتي........
محمد: و تم.........بسيارتي و لا سيارتك؟
خليفة: اكيييد بسيارتي...عيل القرمبع مالك..
محمد: مقبولة منك.........بس تحمل عشان ما اطلع فضايحك.
خليفة: الله يستر......قم يالله..
وهم ظاهرين من البيت شافوا بو سالم...ونزل خليفة و محمد يسلمون عليه لانه كان ربيع ابوهم روح بالروح
خليفة: مرحب الساع بو سالم...اشحالك؟
بو سالم: هلا و الله بخليفة....الحمدلله عالسلامة...........متى ييت من السفر؟
خليفة: الله يسلمك من الشر....والله توني.....شخبارك و كيف صحتك....ان شا الله تمام...
بو سالم: الحمدلله...
خليفة: وين ساير بو سالم....شكلك مويه النخل..
بو سالم: اي والله بشوف النخل كيف اصبحت اليوم..
محمد: والله تركب ويانا نوصلك..
بو سالم: تسلم يا ولدي.....ما يحتاي..
خليفة: لا يا بو سالم..انت ربيع ابوي الله يرحمه و لازم نشلك فوق راسنا...و ان ما شلتك الدنيا نشلك في عيوننا...قم ركب..
وسار وياهم لين وصلوا النخل و حلف عليهم بو سالم يتقهووا وياه....و ياخذون منه اعلوم البلاد.....
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
هزاع يالس ويا ابوه و امه في الصالة..
هزاع: و هاذي اعلومكم ؟؟
ام هزاع: هييه نعم.....اعلوم ولد عمك خليفة؟
هزاع: يشقح......اماية....ابا ارمسج انتي و ابوي فسالفة.
بو هزاع: اطلب انت بس...
ام هزاع وعرفت شو بخاطر ولدها.......
هزاع: ابا اخطب بنت عمي عبدالله الله يرحمه...مريم..
ام هزاع: تعرف..لو قلت هالكلام قبل لا تسافر كنت برفض.......بس الحين لا.......موافقة...بس شو شور ابوك؟؟؟
بو هزاع: شو بيكون شوري يعني؟؟؟؟......بنت عمه و احق بها من الغريب....بس انا برمس بو خالد لانه هو الوصي عليها و برمس خليفة........و ان شا الله يردون علينا.....
هزاع: ان شا الله..............وين حليمة الدبة؟؟؟؟؟
حليمة وتوها داشة: نعم........منو الدبة يا الدارم.......؟؟؟
بو هزاع: اتحمدي على اخوج بالسلامة و بعدين اتضاربوا........لا سنة و لا مذهب..
حليمة: هلا والله بهزاعي.......الحمدلله عالسلامة.......شو هالبياض؟؟؟.. عيل بسافر وياكم ابا ابيض شوي..
هزاع: يا هلا فيج و الله يسلمج من كل شر وهالبياض طبيعي......بس مخبينه...عن العين و الحسد....
حليمة: لا والله...........سلفني شوي......
هزاع: السنتميتر المربع بالف درهم.....
حليمة: شوووو؟؟؟؟ ما ابا......هونت...خلني حنطاوية ابرك لي..
هزاع: هههههههههههههه..........دومج جيه.....
ـــــــــــــــــــ
نزل خليفة من سيارته دخل ميلس بو خالد......و دش خالد عليه..
خالد: الحمدلله عالسلامة ولد العم......اشحالك ....ان شا الله تمام..
قام خليفة يوايهه : الله يسلمك من الشر......بخير و سهالة.......دام صدري يشم هوا البلاد انا مرتاح....اشحالك انت ويا الحرمة؟؟
خالد: الحمدلله تمام.......شو بريطانيا وياك؟
خليفة: لو امر العالم كله....من قطب للقطب...ان لقيت مكان حلو..ما بيكون احلا من القلب.....قلبي سكنت فيه اسم اماراتي.. وما ارضى بغيرها حتى لو كانت واشنطن
خالد: بعدك ويا الشعر.......
خليفة: مع اني مبتدئ بالشعر..... بس ارتاح وياه اكثر من اي شي ثاني....
و دخل بو خالد...
بو خالد: السلام عليكم...الحمدلله عالسلامة يا ولدي..
خالد: الله يسلمك من الشر ابوي..
بوخالد: انت ويا هالراس....جني شايفنك من ساعة....اقلب ويهك محد يباك ..... انا اكلم خليفة
خليفة: الله يسلمك من الشر عمي....
و يوايهه و يحبه عراسه.....: و اشحالك انت؟؟؟؟
بو خالد: بخير و سهالة..... اعلوم دار الفرنجة
خليفة: الله يغربلها من دار....
بو خالد: اكيييد...من زين دار اليزابيث؟؟؟.....دار زايد و بس.... والباقي خس..
خالد: خليفة....كيف ساكنين اهناك؟؟؟
خليفة: بشقة.....انا و هزاع و واحد من الشباب..
بو خالد: و ليش ما قدمت بمشروع اليزابيث للاسكان..؟؟؟؟.
خليفة: هههههههههههههههههه...هم بروحهم يسبونها......ما شا الله عليك عمي....دومك مفرفش...
بو خالد: عيل تباني مثل هالطمة اللي يشوفه يقول من برج الثور.......كرم الله الثور عن هالاشكال
خالد: افا يا بوي......انا ولدك البكر....
بو خالد: على شو يا حسرة.......طاع ويهك تقول راس سلحفاة....انطم الله يخليك
" هذا عمي مصيبة.....محد يتحرش فيه...خلني ساكت"
بو خالد: بلاك سرحان تقول عيوز باعوا بوشها؟؟؟
خليفة.."شكلي بشرد": لا عمي.....بس ابا اسلم على بنت عمي حصة
بو خالد: خلاص عيل.....اصبر شوي بس....
و ظهر بو خالد من الميلس....
خليفة: خالد....اسكت و لا كلمة.....سواك مصخرة
خالد: حد يروم على ابوي..؟؟؟؟
خليفة: لا ابدا....شيبة و مصخرجي..
ودخل بو خالد..: اقربي يا بنتي....سلمي على ولد عمج
ودشت حصة و مستحية..: سلام عليكم
خليفة و لو الشور له بيصرطها بعيونه: و عليكم السلام و الرحمة....و اشحالج حصة
حصة: بخير ربي يعافيك...الحمدلله عالسلامة..
خليفة: الله يسلمج من الشر......شو المدرسة وياج؟
حصة: تمام....
خليفة: دووم ان شا الله
ــــــــــــــــــ
خليفة و محمد يتمشون في البلاد و يشوفون شو اليديد.. وبعدها ساروا المنار يبون يفصلون كنادير عشان عرس بالخيل..
خليفة: شو اسبوعين.....ابا باجر تقول اسبوعين...
البائع: والله هذا اللي بقدر عليه يا سيدي....
خليفة: عندك كنادير جاهزة؟؟؟؟
البائع: اكيييد.....بناخذ قياسك و نشوف اذا موجود.....
وتموا على هالحالة و يشترون عطور و سفر و سامان بسيط....
خليفة: هيه يا محمد....ما تغير المنار......
محمد: عيل شو تبا يتغير فيه يعني؟؟؟ يكون في الهوا و لا عالبحر؟؟؟....كما هو ما تغير....
خليفة: مب قصدي جيه.......نفس البنات تشوفهم.....
محمد: و المستفيد هم التكاسي....محمد خان و ربعه
ونقع هو و خليفة من الضحك.......
خليفة و يالس يشوف البنات هاي تتدلع بالمشية....هاي متغشية....بس مبين ان عيونها زايغة عالشباب.. وهاي محتشمة.. وهاي تدق سوالف..ولبس نظارته الشمسية و شوي يسمع....: شمس فوق راسنا.....
ويوم صد شاف بنتين يضحكن ويطالعنه..هم بالاول ما انتبهوا لشكله عدل.....بس يوم انتبهوا تخبلوا على ديزاينه.....و ها من غير البياض اللي حصله من ورا جو بريطانيا..وفصخ نظارته و هو يطالعهم و البنات يرمسون ويا بعض و يطالعونه..وشوي شاف وحدة تاشر بايدها جنها تضرب رقم تلفون.....خليفة ابتسم و قال: جان تبين رقمي اعتذري عن اللي قلتيه....
البنت: اسفة والله اسفة فدييتك..
خليفة فخاطره فدييتك و جدام الناس....عيل بالليل الله يستر..
خليفة: مقبولة.....الرقم $$$$$$$
وظهر و اتصلت البنت دايركت بدون ون تو .....
محمد: خليفة لو تميت على هالحال بتطيح سوق الشباب......
خليفة: كل واحد و له طريقة في الصيد........
محمد: تعرف شو هوايتي؟؟؟
خليفة: شو؟؟
محمد: اذا بنت طالعتني بس.....لازم تطلع من المول......ايلس اغلس عليها لين ما تطفر خلاص..والله شو الضحك يا ريال..مرة بنت يالسة تطالعني و لحقتها و سارت نظارات الجابر تبا تشتري نظارة..وكل شوي اقولها الشيخة وين نظارات الجابر؟؟؟؟....و عاد اخر شي تقول...انت فنظارات جابر..و ارد اسالها....ليش جابر كم وياه نظارة؟؟؟ عاد هي نقعت و ظهرت من المول بكبره.....
خليفة: هههههههههههه والله الصراحة عجيييبة هالحركة......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم الخميس الظهر....
خليفة: حمود و صمخ....تحرك بنتاخر عالعرس.......
محمد: لا حوووول....شو سالفتك الحين؟؟؟؟.....هه بس اتسفر.......وين سلاحي؟؟
خليفة: حطيته فالسيارة ....يالله توكلنا؟؟
محمد: على بركة الله..
وظهروا بالرينج مال محمد و ظهروا من البيت و ويينك يا خط العين..
خليفة: الحين احكيلي شو السالفة.....زين ما استخفيت من كلام امي...
محمد: بقولك شو صار..تذكر ايام عدة امي كنت ساكن فبيت امي الجديم عشان اماية تاخذ راحتها في البيت.. وكانت اول الايام بو سالم ما يطيقني.. وتعرف السبب..من اظهر البيت للمسيد الاقيه فيصد بويهه الصوب الثاني و يكمل..كان يتحراني السبب فموت ابوي..بسالفة الدواخة......لكن تميت وياه لين مرة حلفت عليه يقرب وياي و يتقهوي..
بو سالم: نعم محمد....فيه شي..؟
محمد: يا بو سالم....بسالك سؤال.....ليش كل ما اسلم عليك تصد بويهك و تروح؟؟
بو سالم: و تسال؟؟؟.. لانك تدوخ و كنت السبب فموت ابوك..
محمد: الله يرحمه..بو سالم.....الدواخة و تركتها من شهرين..والصلاة و ما اترك فرض....و ابوي توفى طبيعي.. وكان اخر جملة قالها لي بارك الله فيك يا ولدي.
بو سالم: في ذمتك..
محمد: في ذمتي ليوم القيامة.....
بو سالم: السموحة منك يا ولدي..والله ما كنت ادري بهالشي..تعرف مخوة ابوك اللي دامت سنين و انتهت هي اللي قهرتني..محد ييلس وياي بالنخل غير ابوك...منو يسولف وياي غير ابوك....و الا عيالي كلهم دوامات..
محمد: يا بو سالم...الظفر ما يطلع من اللحم..وان شا الله اكون مكان ابوي و بيلس وياك كل يوم في النخل..
بو سالم: يزاك الله خير......غداك عندي اليوم ..
محمد: ان شا الله......
وبعدها تصالحنا انا و بو سالم و تميت على هالحالة لين سافرت انت و كانت علاقتي بخواتي كما هي..عايشة و ما لها شخصية و مريم اللي كانت تحقد علي..وبعد ما سافرت بشوي خلصت عدة امي ورديت بيتنا...
ام خليفة: نعم شو تبا منا......مب كفاية اللي سويته فينا؟؟؟؟
محمد ما سوالها سالفة و دخل غرفته و قفل الباب.....
ام خليفة: يا قليل الحيا......انا براويك..
وظهر محمد من الغرفة و كان شال اغراضه كلها....
ام خليفة: وين بتسير؟؟؟؟
محمد: باخذ الملحق اللي برع.....عشان تاخذين راحتج في البيت....
ام خليفة: لو تطلع من البيت يكون احسن......
محمد: اطلع من البيت مستحيل.......البيت لازم يكون فيه ريال...
ام خليفة: انت الحين مصدق عمرك انك ريال؟؟
كانت هالكلمة حرقت محمد و قبل لا يرد عليها تذكر وصية ابوه..وكمل طريقه وسار الملحق وبدا يرتبه وينظفه و يحط اغراضه..
عايشة: مريم.....ليش امي تعامل حمود بهالدرجة.....والله ما يستاهل.....
مريم:طاع من يرمس......خليج بنفسج....هذا حمود لازم يتادب...
عايشة تمت ساكتة لانها ما تروم على شخصية اختها القوية....
وعالغدا يلست ام خليفة و البنات يتغدون و ما زقروا محمد..
وشوي دش محمد و هو يرمس بالتلفون....
محمد: اماية....
ام خليفة: كم مرة قلت لك لا تزقرني اماية....
محمد: خليفة يبا يرمسج....
ام خليفة: و ليش ما اتصل فيني......
محمد: اماية...انا اتصلت به....دوج يبا يرمسج....
ام خليفة: دامك متصل فيه ما ابا ارمسه....
محمد : خليفة.... اماية تعتذر تقول مشغولة الحين.....اتصل فيها بعدين.....
و ظهر من البيت و سار غرفته و دش المسن......
(ميثا)احباب قلبي وينهم:هلا و غلا
محمد"صدى الاحزان": مرحب الساع....اشحالج ميثوه.....
ميثا: تمام.....شخبارك؟
محمد: تمام.........اشحال خالتي و احمد؟
ميثا: بخير و سهالة.......شو الجديد عندك؟
محمد: الجديد اني دشيت 18 و ظهرت الليسن...
ميثا: مبرووووووووووووووووك و عقبال 100 سنة.....
محمد: الله يبارك فيج.......
ميثا: بتسوق سيارة خليفة؟
محمد: اكييييييد....اخوي عالفاضي هو؟
ميثا: هههههههه........عاد هالله هالله فيها..
محمد: لا توصين حريص.....ميثووه البطة....انا مشغول بالمنتدى...يوم بخلص برمسج.
ميثا: بطة فعينك يالفقمة...........باي
ويلس محمد يعدل الصور اللي عنده لين اذن العصر و سار يصلي و بعدها سار النخل ويا بو سالم و قعدوا يسولفون و يعابلون..
في المدرسة.....
خالد: هلا حمود...كيف الحال؟؟؟؟.......اوف شو هالاستيشن......مب سيارة خليفة اخوك هاي؟
محمد: هيييه....و لا تنسى تراني ظهرت الليسن اول واحد من الشباب.....
خالد: يا وحش انت.......عاد زين حصلنا دريول.......
راشد: اي والله........شو رايك نتحوط اليوم؟
محمد: سمحولي يا جماعة...بس باجر علي امتحان كيميا و مب فايج ابد...
خالد: الله يغربلك يا كوبرا(استاذ الكيميا) من اول اسبوعين امتحان....
محمد: احسن يا ريال......نذاكر شوي و نشد حيلنا.....
راشد: شو سالفتك.....بامتحانات نص السنة رفعت معدلك من 56 ل 75......شكلك تاكل الكتب....
محمد: الحمدلله....ربك وفقني.....
خالد: يالله دشينا قبل لا ياكلنا الوكيل......
و دشوا المدرسة.....
و نهاية الدوام....
فهد: هلا حمود....وينك ما تنشاف......مسوي عمرك شاطر و تذاكر و لا تيينا الشلة من 5 شهور ونص الحين
محمد: فهد...اعتقد هالموضوع خلصنا منه الحين.....
فهد: افاااا......و انت عاد انسيت الشلة خير شر و لا حتى تمر علينا ....استويت بطران...
محمد: هييه استويت بطران شو تبا الحين؟
فهد: ابا 500 درهم....
محمد: ابوك مكلف فيك مب انا يالله اقلب ويهك...
فهد: بتعطيني و لا لا؟؟؟
محمد: لا....لو طبقت السما بالارض......
وراح عنه.....
فهد: بنشوف يا محمد....انا و لا انت...
محمد وسار يتغدى بمطعم هندي كالعادة......و تم شوي سار ييب خواته عشان ما يفطسن حر فالباص...
وبالدرب...رن تلفونه و كان بو هزاع...
محمد: سلام عليكم...
بو هزاع: و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته...اشحالك محمد..؟؟
محمد: الحمدلله بخير ....
بو هزاع: محمد ولدي...تقدر تمر على مدرسة البنات تاخذ بنتي و بنت عمك بو خالد.....؟؟
محمد: فالك الطيب.....انا الحين ساير اهناك ايب خواتي....و بيهم وياي بعد
بو هزاع: فيك الخير...و اسمحلي تراني تعبان شوي من الدوام و ما قدرت اسير...
محمد: لا افا عليك عمي....هذا الواجب...
بو هزاع: تسلم تسلم.....فداعت الله..
وقف محمد السيارة عند المدرسة و يلس يقرا جريدة و حس بحركة حول السيارة و كانوا البنات سايرات البيوت و كانوا يطالعونه و يضحكون
قام سحب الشمسية و حطها لين يووا خواته و بنات عمومته......
مريم: اوف...شو ها الزحمة...حط كتبك ورا....
محمد: اوكي ايلسي جدام الحين.....و بتشوفين شريط يديد جان تبين تسمعينه..
وسار يرتب الكرسي ويشل كتبه و الجرايد و رتب المكان و يووا البنات حطوا جنطهم ورا وقعدوا وقبل لا يركب محمد السيارة شاف بنت يالسة تطالعه من الباص و هو سووا لها طااف وركب السيارة و شغل الشريط و يلسوا البنات يسولفن و هو ساكت و لا تنطق بكلمة(ما يطيق البنات..(
و قبل لا تنزل حليمة بنت عمه
حليمة: تسلم حمود عالتوصيلة و ان شا الله كل يوم....
محمد: ان شا الله
و سار بيت بو خالد و نزل حصة بنت بو خالد و سار البيت..و بالدرب.
عايشة: حمود...ليش ما تسولف ويانا؟؟
محمد: عواشي....تعرفين اني ما احب اسولف ويا البنات.........
عايشة: انزين هذيلا بنات عمومتك.....يمكن يكون لك فيهم نصيب؟
محمد: اعوذ بالله..لا نصيب و لا شي...ابا ادرس واخلص و اكمل لين اكون مهندس...و بعدين يكون في نصيب..وفكوني من سوالف النصيب تراها تصدع فيني..يالله كل واحد على غرفتها ترا امي ما تحب تتغدا من دونكن..
مريم: امي مب امك...
محمد سواا لها طاف
عايشة: ما بتتغدي ويانا؟؟
محمد: اتغديت ....بسير ارقد الحين.....و العصر تجهزوا بوديكن راس الخيمة تزهبون اعماركن للعيد..
عايشة: ان شا الله...
ودش محمد غرفته و اتصل ببو خالد...
بو خالد: السلام عليكم.
محمد: و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته....كيف الحال عمي؟
بو خالد: الحمدلله محمد...اشحالك و اشحال اهلك؟
محمد: الحمدلله تمام.....عمي....بغيت منك فلوس عشان باخذ خواتي راس الخيمة يزهبون حق العيد....
بو خالد: خلاص....كم تبا؟
محمد: الفين....
بو خالد: الفين.....خلاص عيل....بعطيك اياهن بعد صلاة العصر....
محمد: تسلم عمي....فداعت الله..
وسكر عنه و رقد شوي.....
بعد صلاة العصر خذ محمد الفلوس من عمه و سار البيت...بس شاف تكسي موقف جدام البيت..وسار صوبه
محمد: انت شو يسوي اهنيه؟؟
التكسي: انا ييجيه اهنيه مشان ياخد ماما راس خيمة...
محمد: شوووو....سير يالله...تحرك
التكسي: لا ارباب انا ما يسير....
محمد: بتسير قبل لا اكسر راسك....
ويعطيه كف و الهندي ما صدق و شرد....
دش محمد البيت و شاف ام خليفة لابسة العباية....
محمد: اسمعوا.....مشية ويا تكسي ماشي......انا بوديكن راس الخيمة....
ام خليفة: و انت منو يعني عشان تتامر علي؟؟؟
محمد: انا ريال البيت......و انا اللي باخذكن راس الخيمة.....
ام خليفة: لا ما يحتاي يا ريال البيت....بنسير ويا التكسي...
محمد: طردته.....
ام خليفة: شوو؟؟؟.......و منو عطاك الاذن ؟
محمد و بدا الدم يفور في عروقه
محمد: ابوي الله يرحمه عطاني الاذن و اللي مب عايبنه بيسير و ريوله فوق راسه..
ام خليفة انصدمت من نظرة محمد..لا ما اصدق....عبدالله جدامي...مب محمد......نفس النظرة و الوقفة و توها اكتشفت الشبه بينه و بين ابوه..
محمد: ناطرنكن بالسيارة..
ووقف بالسيارة ربع ساعة لين جهزوا البنات وراحوا راس الخيمة و ام خليفة سااكتة طوول الدرب...و يوم خلصوا خربطانهم ردوا
بالليل....
محمد راد من صلاة العشا ....
فهد: اهلا اهلا.....ها حمود...شخبارك؟
محمد: شو تبا انت الحين؟؟؟
وشاف ورا فهد الشلة اللي كان وياهم.....و كل واحد شال عصا....و قرا في عيونهم الشر و انهم مب ناوين على خير ابد..
فهد: مثل ما قلت لك....ابا 500....
محمد: لو سويت ما سويت ما بعطيك نص درهم....
فهد: محمد...اشتري نفسك احسن....ترا الجماعة مب ناويين على خير ابد.....
محمد و دز فهد عن دربه و كمل طريقه......
ومسكه واحد منهم : بتعطينا 500 و لا ؟؟
محمد دزه : اسمع...كلامكم و عصيكم هاي ما تخوفني..نصيحة لوجه الله.....روحوا بسلامتكم احسن..
فهد: شباب.....شكلنا بنطلع 500 بالقوة....
وقام واحد و عطى محمد بكس في ويهه....و توالفوا عليه....بالعصي..
محمد سحب عصا واحد منهم وضرب راس فهد وبعد رفس واحد من الشباب تحت(الله يستر وين) وسحب الثالث كفخه باليدار..
وكانت الحشرة تنسمع و فزعوا شباب ويا محمد و استوت الخبصة.....
وبعدها بساعة..فميلس بو خالد...
بو خالد: يا جماعة.....فهد و جماعته هم اللي بدوا...
بو فهد: لا...ولدي و لا مرة غلط و لا حتى لمس جيكارة...شوف ولد اخوك هالصايع....
واحد من الشياب: بو خالد...ولد اخوك كسر ذراع ولدي....
راشد: اسمحلي......انا اضاربت ويا ولدك و كسرت ايده مب محمد..ليش كلكم على محمد..ابا اعرف الحين..
بو فهد: شوفه انت...شكله ما يسر ابد...صايع وراعي ضرابات ومشاكل..ولا ولدي المسكين و لا مرة سوى شي غلط..
محمد: اوكي.....اتحداك تشوف شو بمخباة ولدك الحين....
فهد ارتبك هذيج الساعة.....: هه...ماشي شي بمخباتي....
محمد: جان في شي خلي ابوك يشوف شو بمخباتك....
بو فهد: محمد....تبا تشوه سمعة ولدي؟؟؟
محمد: انزين خلنا نتاكد اول شي.....
وقام بو فهد و فتش مخابي ولده....و شوي ظهر باكيت جكاير ....
بو فهد: جكاير؟؟؟؟.....انت تدوخ جكاير؟؟؟؟.....
ويسحب العقال و يطيح فيه و قاموا الشباب يمسكون الشيبة و فهد اللي حصلها فرصة و شرد....
بو فهد: الله يلعن اللي رباك هالتربية....اسمحلي يا ولدي محمد......انا بتصرف معاه..
بو خالد: انحلت المشكلة؟؟
بو راشد: هييه نعم...هالصيع و حصلوا جزاهم و انتهت المشكلة....
رد محمد البيت و الدم ينزف من ذراعه...و دش البيت و سبح و بدا يعالج جرحه.....
ــــــــــ
فهد: ما عليه يا محمد.....انا وراك و الزمن طوييل......
علي: هذا ذيب ما يخاف من حد....
فهد: الحل عندي و انا بو هندي......بس يباله الوقت المناسب....
ــــــــــــــــ
"بترول فل"
خليفة: وينه فهد الحين؟؟
محمد: الله يرحمه....
خليفة: شو صار؟
محمد: بتييك السالفة....نطلب لنا شي اكل لين نوصل العين....ييب لي لبن اب و فيتامين سي ...
خليفة: ان شا الله طوييل العمر......و تامر بشي ثاني بعد طويل العمر؟؟
محمد: لا سلامتك.....
و نزل خليفة من السيارة.....بس محمد نزل دريشة السيارة
محمد: خليفة؟؟؟؟
رد خليفة السيارة: ها شو تبا؟؟؟
محمد: لا بس حبيت اقولك شد حيلك
خليفة: عنلاتك ويا هالراس... و نزل من السيارة...
و بعدها بشوي رد خليفة السيارة و كملوا دربهم....
محمد: هزاع وينه؟
خليفة: هزاع في العين من الصبح......متواعد ويا ريال..
محمد: اهااا...
خليفة: شو صار بعد الضرابة...
ـــــــــــــــــــــــــ
ام خليفة يالسة في غرفتها سارحة فتفكيرها.....
نظرة محمد الغاضبة كانت صدمة بالنسبة لها..ما يا على بالها غير بو خليفة..نفس النظرة..محمد في الروحة و الردة ما رمس و لا كلمة......كل ما نقوله مكان يقول فالكم طيب..وما يتافف..ليش؟؟؟؟.......لالاالا...هذا يمثل اونه شخصيته قوية.......و هو ريال البيت اونه....امحق ريال......فدييتك خليفة وينك...
ــــــــــــــــــــــــ
محمد يالس يذاكر الكيميا و كارف عمره و الاوراق بكل مكان......كلها معادلات......
" محمد يا ابني..ان شا الله لو كملت على هالمستوى حتكون اجدع واحد في الصف..انا اعرف انك ذكي بس ما ادري ليش كنت في الاول ما تذاكرش و ما تنتبهش في الصف....بس الامور عندك كويسة وتمام..لو انت عايز اشرح لك اللي الفصل الاول تعالي فالفسحة او حصة الرياضة و هاشرح لك..الكيميا حلوة لو حبيتها و حتجيب علامة كاملة.."....
"ايه الدرجات الحلوة يا محمد.....دنت جبت اعلى درجة فالصف و محدش غلبك..خلك كده و حتكون من الاوائل عالدولة كمان...."
الاساتذة شافوا التغييرات اللي طرت على مستوه الدراسي من بعد وفاة ابوه..ما توقعوا انه محمد يرتفع مستواه لهالدرجة....يطلب منهم اوراق امتحانات ويحلها ويصلحونها و درجات ممتازة ....و كانوا متفائلين ان محمد بيكون مثل خليفة او احسن..
تم محمد يطالع دبين حلويين اشتراهم امس بالليل ابتسم و شلهم و سار البيت....
عايشة و مريم يالسات يذاكرن...و يسمعوا دق عالباب...
مريم: تفضل....
محمد: هلا...
و شال الكيسين وراه..
مريم: نعم شو تبا....؟؟
محمد: دام اني اكبر عنج احترمي شوي...
مريم: نعم.....و ليش يعني؟؟
محمد: اوكي...بنشوف....المهم هاي اشتريتها لكم....
عايشة: شو هاي؟؟
محمد: هذا كيس عواش...و هذا كيس مريوم...ان شا الله يعيبكم....يالله بسير اكمل مذاكرة...باي
عايشة: موفق....
وسارت تفتح الكيس و شافت دبدوب حليبي يجنن.....تقريبا طوله متر و نص.....و فروته نااعمة و ترقد الواحد..
مريم: الللللللله...يجنن.....اشوف مالي.....
وفتحت الكيس و شافت لونه كستنائي.....و لابس كاب....تخبلت البنت و يلست تناقز بالغرفة من الفرحة.....
عايشة: دبدوبج احلا من دبدوبي...ليش؟؟
مريم: لاني الدلوعة...موتي قهر ....
عايشة: اوكي..
وسمعوا دق عالباب...
عايشة: تفضل....
محمد: اوه نسيت.....عواشي....وين دبدوبج......
عايشة: ليش؟؟
محمد: باخذه عنج...شو بسوي يعني....اصبري شوي ابا اسفره....
ويلس يسفر الدبدوب.....و كان لون السفرة حمرا و راكبة عالدبدووب.....
عايشة: ياييييية والله يخبل...
محمد: عاد بجهز مستشفى الامل عشان يستقبلوج....
عايشة: هههههههه خليتهم حقك......
محمد: يالله باي....
مريم تطالع دبدوب عواشي بغيرة.....طلع بالسفرة احلى بواايد......
مريم: تبدلي؟؟؟
عايشة: سوري.....حمودي يايبنه حقي.....بس تصدقي مالج بعده احلى.....
مريم: اكيييد مالي احلى.....
ويلست تلاعبه و طنشت المذاكرة....
....
شو بيصير و بخلي ام خليفة تنقلب و تغير هالمعاملة؟؟؟؟؟


الجزء الرابع
صباح العيد.....
رد محمد من صلاة العيد ووياه ام خليفة....و يوم نزلوا...
محمد و يبوس راس ام خليفة...
محمد: مباركن عيدج اماية.....
ام خليفة: الله لا يبارك فيك......
محمد سوى طاف و سار يسلم على خواته......و نزل و يلس يمب ام خليفة..ويالس يلعب بالتلفون شوي و حطه على اذن ام خليفة
خليفة: مباركن عيدج اماية......عساج من عوادة العيد...
ام خليفة ما صدقت تسمع الصوت و تمسك التلفون
ام خليفة: الله يبارك فيك ولدي....عساك من العايديين و الفايزيين...وينك لا تتصل بامك يا الهرم..
خليفة: والله يا اماية الدراسة كراف و ما عندي وقت......بس محمد ما يقصر يتصل بي كل اسبوع ..
ام خليفة: متى بترجع؟؟؟
خليفة: ايه ها....باقي لي 7 شهور.....
ام خليفة: بتهون ان شا الله.......
خليفة: وين خواتي؟؟؟
وتم يسولف وياهم و ام خليفة منقهرة لان محمد يسولف ويا ولدها كل اسبوع.....و هو ما يتصل بها الا في الشهر مرة..
وفي الظهر..ام خليفة تشوف محمد في الحوش و محتشر....فتحت الدريشة شوي و يلست تسمع...
محمد: انت شو.. ما تستحي..تقول لامي اني اتصل بك كل اسبوع..ليش ما تتصل بها؟؟؟..يا ريال انت ما تتصل الا في الشهر مرة..اتصل كل اسبوع يا اخي..انت ضناها..واسال اي ام شو يعني الضنا بالنسبة لها..خليفة اسمعني..كل اسبوع تتصل بها..والله مب حلوة جيه..سافرت بريطانيا و انسيت اهلك.....ما ادري بس يستحسن انك تتصل بين فترة و فترة..خلاص عيل بخليك الحين.....فداعت الله...
ام خليفة ومتفاجئة من كلام محمد........لهالدرجة يحاتيني........حتى انه يهزب اخوه عشان يتصل بي..لالالا....شكله يبا يامن صوبه عشان اذا سوى شوي ما يقدر خليفة يسوي شي.....
شهر مارس....
ام خليفة ياية من بيت الجيران و لقت فهد في طريقها للبيت....
فهد: حي الله ام خليفة.....


توقيع иɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ®
في سحرني اجتمعنا .. وفي سحرني نرتقي ..
وفي سحرني تكتمل كل الحكايه من
البدايه............. لـ/ النهايه ..!!
|

  رد مع اقتباس
قديم 2011-10-23, 31 : 03 PM   #4 (permalink)

بالهون/ ياموجع معآليق ● خلك


الصورة الرمزية иɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ®

تاريخ الإنضمام: March 16
رقم العضوية: 1
الإقامة : بـيتنـآ ...!
المشاركات: 44,882
قوة السمعة : иɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond repute
نقاط التقييم : 80672428
اسم الموقع: Saudi Arabia
إصدار المنتدى: male

ام خليفة: نعم شو تبا..؟
فهد: ابا اروي محمدالويل........لاخليه يشوف جهنم الحمرا جدامه.....
ام خليفة من سمعتهالكلام حست بنار الحقد تشتعل فيها......
ام خليفة: و شو تبا تسويبه؟؟
فهد: ما بقولج شو بسوي.....بس ابا باب البيت بالليل يكونمفتوح....
ام خليفة: و لك مني اللي تباه..اذا التزم حده...
فهد: خلاص.....جهزي 4000 درهم...
ام خليفة: خلاص عيل....باجر بالليل.....بس شوبتسوي؟؟؟
فهد: خليها علي.....باي..
ام خليفة و تحس بالحقد يشتعلفيها.....هاي فرصة و لا احسن.......بنشوف يا محمد شوبتسوي....
ــــــــــــــــــــــ
فهد: انزين يا شباب.....بنسير البيتو بنحرق غرفة محمد.......
علي: شو بتسوي؟؟
فهد: التماسكهربائي......
علي: و اذا مات؟؟؟؟؟ انت خبلة؟؟؟؟
فهد: اسمع...جان بتييحياك...ما تبا كيفك.....
علي: انزين كيف بدش البيت؟؟
فهد: خلهاعلي......يالله نشوفكم باجر بالليل....و لا تشربوا.....
علي: خلاص...بخبرالشلة....
وتوكلوا و فراس علي تلعب فكرة شيطانية العن من فكرةفهد....
ــــــــــ
محمد يالس ويا بو سالم يسولفون..
بو سالم: هيييهيا بيوت القفل.....والله ابرك من هالمكيفات...
محمد: انزين بو سالم....ليشما تسوي لك بيت قفل اهنيه؟؟؟؟؟....النخل اهنيه و بيت قفل......بتحس انك رديتزمان اول..
بو سالم: والله هالشور الزين.....بشوف لي عمال و ان شا اللهابدا الاسبوع الياي
محمد: ما شا الله عليك يا بو سالم....حاربحار......
بو سالم: تصدق يا ولدي...احسن.....نخل اهنيه و القفلاهنيه.....ابرك لي من اسير الفريج و ارد..
محمد يطالع ساعته....
محمد: يالله يا بوسالم....بترخص...
بو سالم: مرخوص الغالي...ان شا الله نشوفكعلى خير...
وسار محمد و ويه صوب البيت و يلس يسولف ويا مريم وعواشي......
مريم خلال هالشهر اللي فات تغيرت معاملتها لمحمد.......تعاملهباسلوب احسن من قبل من بعد ما حصلت هالدبدوب..
مريم: حمود...شو هالكيسشكله حلو....
محمد: ان عرفتي اللي فيه لج نصه....
مريم: والله...اااممممممممممم.........ساعة؟؟
محمد: وين ايب فلوس الساعة.....بروحي فقيروعلى قد حالي..عمي بو خالد ما اطلب منه غير فلوس البترول..
مريم: لاوالله.....عيل شو اللي فالكيس؟
محمد: كاكاو باتشي......يبت نص كيلو لكلوحدة...بس اغسلوا اسنانكم....
عواشي: الللللللله...باتشي....وينمالي؟؟؟؟
مريم: فديييتك اخوي......انا هالشهر تدلعت واايد...دبدوب و كاكاوو كمبيوتر خليفة....شو السر؟
محمد: لا سر و لا حاجة.....دانا بئالي شهرينبستعمل فير اند لفلي......
عواشي: ههههههههههههههههههههه.....تعرف....تنفعللاعلانات....
محمد: فدييييتني...بس محديقدر......
ــــــــــــــــــــ
ام خليفة و مرتبكة.....شافت محمد سايرغرفته وسار وفتحت الباب الرئيسي و ردت ترقد..وما كملت نص ساعة و نشت منرقادها..
حلمت بو خليفة يقول لها..لها الدرجة وصلت بج تبين تحرقينولدي؟؟؟؟...قلبي غاضب عليج ليوم القيامة..ليوم القيامة..وكان لابس ثوب ابيض وريحته احلى من عطور الارض......و يوم نشت شمت نفس الريحة..تمت محتارة...وبعدها بشوي سمعت فرقعة....
ظهرت برع وشافت شلة فهد حارقين غرفة محمد .....و كانوا يضحكون..وصارخت ام خليفة......و سمعوها..
يوم طاحت عينهابعينهم حست انهم ما بيكتفوا بمحمد..هذيلا ناويين عليها و على بناتها..وشافتفايدهم غرش خمر(اكرمكم الله) و سجاجيين..وردت البيت و قفلت الباب و شافتبناتها نازلات من فوق يصارخن..
مريم: اماية....غرفة محمدتحترق........
ام خليفة اتصلت بالمطافي و الشرطة و هيتصيح......
وعايشة ما كانت تدري بالشلة و لا شافتهم و قامت و فتحتالباب.....
ام خليفة: لا تفتحي الباب.....لكن سبق السيفالعذل.....
وعايشة حست ان الباب لطم ويهها و طيرها لين ضربتاليدار.....
مريم من شافت من دش زاغت و ما قدرت تحرك ريلها........و طاحتو هي تسمع ضحكاتهم
ام خليفة: شو تبون؟؟؟
علي و هو سكران: يينا نلعب شويويا بناتج......
ام خليفة: لا.....كل شي و لا بناتي....خذيتوا محمد والحين بناتي....لا تلمسها...
كان علي حاط السجين على رقبة مريم و هي تصيحو ربيعه حاط السجين على رقبة عايشة و هم يضحكون..
وبدا علي يتحسس خد مريم ....و مريم حصلتها فرصة و عضته و ركضت...
علي: اييي.....يا الملعونة...انابروايج.....
وبدا يركض وراها....و ام خليفة تحس انها عاجزة.....منوبينقذها....محمد و احترق....
وسمعت صوت رصاص.....و شافت ربيع علي طايحبدمه....و الدم ينزل من راسه....
صدت ام خليفة على الباب و ما توقعت منوهو....
كان محمد و شال مسدس. ...و سمع صوت مريم تزاعق فوق....
وما حسبعمره الا وصل الطابق العلوي و يركض صوب غرفة مريم.....كانت قافلة على عمرهاو علي يدق الباب و يبا يكسره....
صوب محمد مسدسه لراس علي....و ضغطالزناد....لكن ماشي رصاصة.......
علي سمع صوت التكة و صد و شافمحمد....
علي: انت بعدك حي....بتكون نهايتك على ايدي......و هجم عليبالسكين.....
محمد افتر على يمب و مر علي من جدامه و مسكه من راسه و ضربهبالارض....و رفسه في بطنه....وقف علي على حيله و بعده ماسك السكين..ورماهاعلى محمد اللي ما لحق يبتعد و ضربت السكينة في كتفه....
تم عليينظاره..
علي و بكل وقاحة: تصدق يا محمد.....اختك احلى بنت شفتها.....كميسوى خصرها بس....
محمد من سمع كلامه اشتعل الغضب اللي كبته سنين و سحبالسكينة اللي فكتفه.....و رماها....و ركض لعلي و ما تركه الا بعد مامات....
وسار غرفة مريم و دق الباب....
مريم: منو؟؟
محمد: انامحمد....افتحي الباب.....
مريم ما صدقت تسمع صوت محمد و ركض فتحت الباب ويلست تصيح بحضنه....
محمد: امي!!!!!
ونزل ركض وشافها مغمىعليها.....اتصل بالاسعاف.....و شاف النار داخلة البيت و بدت تحرق كل شي..سحبخواته و امه و ركبهم السيارة.....و سار بيت عمه...
بو خالد: منو يدقهالساعة؟
فتح الباب و شاف بنات اخوه و اخوهم و حالتهم ما تسر.....محمد والحروق فجسمه و الجرح فكتفه..
بو خالد: شو صار؟؟
محمد: عمي....بعدينبحكي لك السالفة......خواتي عندك.....دخيلك...امي طايحة ما ادري شوبلاها..
بو خالد: بنات...دشوا البيت.....محمد.....اركب سيارتك انابسوق....
وفي الدرب فقد محمد الوعي لانه فقد دم واايد....
ولين وصلواالمستشفى دخلوهم قسم الطواري..وبعدها بربع ساعة تحركت هليوكبتر من مستشفى صقرلمستشفى زايد العسكري..
بو خالد رد بيت محمد يبا يشوف شو صار..البيت بكبرهاحترق..الشرطة شاف جثث 3 اشخاص....اللي هم علي و فهد و ربيعه.....و حكا بوخالد القصة للشرطة..
ام خليفة ياها هبوط في الضغط و محمد اصابة الكتف والنزيف..
في الصباح نش محمد ...
محمد: وين انا؟؟
الممرضة: انتبالمستشفى العسكري.....
محمد: وين امي؟؟؟؟؟.....
الممرضة: ان شا اللهبتكون بخير....
محمد: وين امي؟؟؟؟؟
الممرضة: انت ما تقدرتتحرك.....لازم تستريح.....و لا بخبر عليك الدكتور
محمد: وخري عني..لوتخبرين امن الدولة ما يهمني...وين امي ...
وقام سحب المغذي و نش...حس بالمفظييع في كتفه.....و يوم صد لكتفه اليمين....شاف الدم ....طنش الالم وظهر منالغرفة و يسال الممرضة.....وين امي؟؟؟
الممرضة: في قسم كبار الشخصياتنساء....
محمد: سويي لي درب.....يالله....
وتحركت الممرضة و هي زايغة وتفكر...هذا ما يحس بالالم....
ودش داخل و ودته لين غرفة امه....دش و شافهاراقدة و الاوكسجين في ويهها...
محمد: هيي فغيبوبة؟؟؟
الممرضة: لا ....هي راقدة الحين
ودخل الغرفة و مسك ايدها...
محمد: اماية....انامحمد......انا اهنيه يمبج..لا تخافي.....دام راسي يشم الهوا محد يقدر يلمسجاو يلمس حد من بناتج..البنات الحين في بيت بو خالد..وكلهن بخير وسلامة......محد جاسه شي........يالله اماية..تراني واقفنج عشان نردالبيت.
دش الدكتور و هو يدور على محمد...
الدكتور: لك العمى...شوعابتعمل هوون.؟؟؟يالله أووام على غرفتك...
محمد: حل عن سماي قبل لا تشوفمني اللي ما شفته بحياتك...
وياي ينش لكنه تصنم...
كانت امه ماسكةايده
ام خليفة: محمد....يالله سير غرفتك....انا اهنيه بخير...
محمد بدايصيح و مب قادر يرمس.....الحمدلله...و تم يصيح فحضنها
بعد يوميين...
امخليفة و محمد اللي ما يتفارقون ابد....


توقيع иɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ®
في سحرني اجتمعنا .. وفي سحرني نرتقي ..
وفي سحرني تكتمل كل الحكايه من
البدايه............. لـ/ النهايه ..!!
|

  رد مع اقتباس
قديم 2011-10-23, 32 : 03 PM   #5 (permalink)

بالهون/ ياموجع معآليق ● خلك


الصورة الرمزية иɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ®

تاريخ الإنضمام: March 16
رقم العضوية: 1
الإقامة : بـيتنـآ ...!
المشاركات: 44,882
قوة السمعة : иɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond reputeиɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® has a reputation beyond repute
نقاط التقييم : 80672428
اسم الموقع: Saudi Arabia
إصدار المنتدى: male

ام خليفة: محمد ولدي....اسمحليعاللي سويته لك فالسنين اللي طافت.....كان الحقد عامييني عن كل شي..
محمد: اماية....لو تحطين سجينة في رقبتي و تقولين ابا اذبحك بقولج فداج....
امخليفة: انت كيف نجيت من الحريقة؟؟؟
محمد: فهد كان صاب بترول فيغرفتي..ونشيت عالحشرة..لكنه شعل البترول قبل لا يظهر و هذا كان غلطه.....وتمينا انا و هو محاصرين بالنار..
فهد: يالله يا محمد....بنشوف منوينجي..انا ولا انت..و ظهر مسدس من جيبه و صوبه على محمد اللي ركض صوبه و دفعهلليدار واضاربوا عالمسدس..لكن بالغلط يات الطلقة في صدر فهد.....و قدر يشردمن الدريشة و سمع صراخ مريم وعايشة وما حس بعمره الا داش النار مرة ثانية وسحب المسدس و ركض البيت و جتلهم..
ام خليفة: محمد...الحمدلله ما صار شيجايد...و لا جان رحنا فيها..انت كيف تحملتني بعد وفاة ابوك اللهيرحمه..
محمد: كان موصيني فيكم......قالي اطنشج...بس ما اتركج لحالج لانيالسند و العون...
ودش بو خالد: هووووووود
محمد: هداا..اقرب بوخالد....
بو خالد: السلام عليكم...
دخل عليهم بو خالد بلبسه العسكري و الرتبة مزينة كتفه.....
محمد: و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته....
بو خالد: كيف الحال يا محمد.....اشحالك ام خليفة؟
محمد: ما نشكي باس.......اشحال البنات؟
بو خالد: مشتاقين لكم....
محمد: ان شا الله هالاسبوع بنظهر.......بس وين بنسير؟
بو خالد: تعالوا بيتي...
محمد: لا يا بوخالد...بنسير بيت امي الجديم.......اللي كانت فيه امي....
بو خالد: هالبيت جديم....
محمد: بنجدده.......و لا شو رايج امي؟
ام خليفة: الشور شور ريال البيت...
بو خالد: الحمدلله.....اصطلح الحال...خبرتوا خليفة؟
ام خليفة: لا تخبروه بشي...ما فيه يرد من بريطانيا لين اهنيه.......يوم بيي بيدري..
بو خالد: خلاص عيل.....انا بسير الحين....
محمد: و انا بعد.. وراي فحص...
ام خليفة: بالتوفيق ولدي....
حب محمد راس امه و توكل هو و بو خالد.....
بو خالد: الحمدلله ما صار الا الخير ... و عسى ان تكرهو شيئا و هو خير لكم..... انصلح حال ام خليفة
محمد: بس بعد شو يا عمي؟؟... بعد ما جتلت ثلاثة بايدي.. وصخت ايدي بدمهم..
بو خالد: الدفاع عن العرض و الشرف فوق كل شي يا محمد.. انت سويت اللي اي غيور فهالدنيا بيسويه لو كان بنفس موقفك..... و فالتحقيقات قالوا البنات ان علي وربيعه كانوا ناويين يغتصبونهن.. وانت انقذتهم..
محمد: الحمدلله على كل حال..... عمي شو يعني هالرتبة؟؟... احيدها نجمتين و صقر... شو ياب الثالث؟؟
بو خالد: تشوف هالرتبة.... ما يت مني و الدرب.... يدك الله يرحمه هو اللي علمني كيف الصبر والكفاح..... شوف... رتبة و منصب اي ضابط يحلم به.... و ناطرين التقاعد..
محمد: ليش ما تكمل؟؟
بو خالد: بس خذينا نصيبنا من الشغل و الدنيا.... ابا افضي لبيتي و حلالي و عرباني.....
محمد: ان شا لله اكون مثلك يا عمي...
بو خالد: هييييييه ها.... الله يرحمك يا عبدالله... دووم يقولها لي يوم كنت ملازم...
محمد: الله يرحمه....
ووصلوا لين غرفته و دخل محمد و يات الممرضة تاخذ عينات و خربطيشن..
و ظهر محمد قبل ام خليفة باسبوع.....و تم يعابل البيت ليل نهار لين خلصه باسبوع..
لان بس يباله تاثيث و تنظيف
بعد صلاة المغرب...
بو فهد: السلام عليكم
بو سالم+محمد: و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته...حي الله بو فهد..
بو فهد: والله يا ولدي محمد....مستحي من اللي سواه ولدي فهد......ما اقدر باي ويه اجابل الناس و انا اللي كنت اقول ولدي فهد و ولدي فهد...
محمد: بو فهد....اللي فات مات....و كل ظالم و خذا يزاه......
بو فهد: ربك ما يضرب بعصا...بس الحمدلله ما صار شي جايد و لا صابكم شي......برخصتكم....
بو سالم: محمد.....ما شا الله اشوفك زهبت البيت من اول....
محمد: خلاص بنسكن اهناك......ييرانك يا بو سالم...يعني كل ما بتسير المسيد بتلاقيني في ويهك..
بو سالم: فدييت هالويه....بارك الله فيك...اثبتت ان بو خليفة ما يب الا رياييل يكونون سند لاي محتاي ...
محمد: بو سالم.....شو رايك نسير بيت بو سلطان...الريال مريض من يومين و ما زرناه...
بو سالم: بو سلطان.....الله يشفيه.....بس انا وهو متزاعلين...
محمد: افا يا بوسالم.....قم يالله......نصلح من بينكم بعد.....
بو سالم: عشانك بس ....يالله توكلنا على الله...
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
خليفة: هلا جبور....وين عرسكم هذا؟؟؟
جابر: تعال عند شيشة البترول في بو سمرة و انا بييك او اخوي شاهين...
خليفة: انت او شاهيين؟؟؟؟....ناطرنكم...
محمد: شاهيين؟.....اخو جابر؟؟؟
خليفة: ليش؟؟؟.....تعرف شاهين؟؟
محمد: هذا ربيعي....تعارفنا بالمنتدى و كم مرة ييته العين ....بسك انا اندل وين بيتهم....
خليفة: اقول جابر....اخوي محمد يندل وين بيتكم.....بنلاقيكم اهناك....
جابر: خلاص عيل....نتشاوف اهناك.......
..............
جابر: مرحب الساع ...خليفة و محمد اهنيه....نورت بو سمرة...
خليفة: منورة باهلها......و اشحالكم ؟
جابر: ما نشكي باس.......
شاهين: حي الله محمد......مبروك عالتخرج....
محمد: الله يبارك فيك.....وينك ما تنشاف عالمسن؟
شاهين: تعرف عاد استعدادات ما قبل العرس......
وقربوهم الميالس و يلسوا سوالف و اعلوم
سعيد: الشحي اهنيه.....مرحب الساع....
خليفة: مرحب الساع العامري......اشحالك؟؟
سعيد: بخير و نعمة.....متى ييت من السفر....الحمدلله عالسلامة..
خليفة: الا امس وصلت البلاد و الله يسلمك من الشر....
سعيد: شكلك ناوي عالشارة....
خليفة: من جهتي ما اقدر اتحدى بس عالاقل نشارك.....
سعيد: قم يالس اهنيه......حركنا صوب اليولة و الرزيف....
محمد: خليفة....ايب العصا...؟
سعيد: و لويش العصا..يب التفق...مرة عن مرتين....
خليفة: على قولة العامري.......يب التفق....
سعيد: فالكم طيب...شاهين تخاويني....
شاهين: على بركة الله.....
وويهوا صوب السيارة و سحبوا سلاحهم و ساروا صوب اليولة و كان سعيد العامري و خليفة على قولة الشباب ..اطباج...فكانوا ويا بعض طول اليولة.....و شاهين و محمد ويا بعض.....لكن محمد و شاهين قطعوا الشباب باليولة..حركاتهم خفيفة و خفة و فر السلاح في الهوا هي هواية محمد بالذات...حتى انه تحدى اخوه بالرمي وسكت اللي في اليولة كلهم......
وبعد اليولة لقوا راشد النيادي و هزاع يتمشون و يسولفون......
محمد: ولد عمي الخاين اهنيه.....شو تسوي؟؟؟
هزاع: اذا انا خاين..شو تقول عن اخوك ؟؟
محمد: مب زين الحش من ورا الناس.....
راشد: ها محمد...شو سويت بالشارة؟
محمد: ما شا الله عليهم شباب ليوا سكتونا...بس كنا على قد المنافسة حتى النهاية.....
راشد: وين ترومون على شباب ليوا و لا سويحان ....السلاح في دمهم 24 ساعة....
محمد: والله ثم والله....لو كان عندي السيف....اذا هم يرمون 10 متر انا افره 20 متر.....
راشد: مب ايد مدفع هاي....
محمد: قول لا اله الا الله
راشد: لا اله الا الله
وردوا صوب اليولة و تم كل واحد يوول لين العشا...بعدها ترخص محمد و خليفة و ردوا راس الخيمة...
ـــــــــــــــــــ
في الدرب...
محمد: خليفة...اباك بموضوع....
خليفة: امر...
محمد: ابا اخطب ميثا....
خليفة ابتسم و تم يطالع في اخوه.....
خليفة: ليش تخطبها؟؟؟
محمد: عشان ارسمها...عشان شو يعني.....عشان بتزوجها يوم بخلص دراستي.....
خليفة: اهاااا.....و ليش تتزوجها؟؟؟
محمد: خليفة...شو بلاك؟؟؟.........
خليفة: تبا تخطبها...اصبر لين تخلص ثانوية...و اخطبها.....
محمد: اخص و اقطع...
خليفة: بلاك انقلبت مري.....اوه...نسينا ان لك عرق مري.....
محمد: اقول....انطم الله يخليك..
ـــــــــــــــــــــــ
ميثا يالسة تنزل اغاني من الانترنت.....و تسمع عبدالكريم و طربانة وياه...
ودش محمد عالمسن.....
محمد: سلام عليكم يا اهل القبور...
ميثا: جان حنا اهل القبور...انتوا شو؟؟
محمد: فدييتني.....انا راعي نخل...شخبارج؟
ميثا: طيبين الحمدلله.....وينك طول اليوم ناطرتنك...؟؟
محمد يقول فخاطره فديييت اللي ناطرني: كنت فعرس فالعين......
ميثا: عرس منو؟
محمد يات بباله يجس نبضها اذا كانت تباه او لا.....
محمد: عرسي....عيل عرس منو يعني؟
ميثا: شوووووو؟؟؟؟........و منو نحسة الحظ هاي؟؟؟
محمد: وحدة من غراشيب العين.. شافت اسمي في نتائج الثانوية العامة و حلفت على ابوها الا يزوجني اياها..
ميثا: و شعنه ما تعزم ؟؟؟؟
محمد من قرا هالجملة تكسرت احلامه..هو يموت في ميثا و في الهوا اللي تشمه......ما قط مرت ليلة دون ما يحلم فيها.....كل ما يلس في النخل او عالبحر فكر فيها...
محمد: شي بالخاطر؟؟؟
ميثا: تو الناس؟؟؟
محمد: بسير ارقد تعبااان..
ميثا: نوم العوافي.....تحمل على عمرك.
محمد: الله يعافيج....فداعت الله..
وسكر الكمبيوتر و هو ميت من القهر و الغيظ.....حبي من طرف واحد.....لا ما اصدق..وحط راسه يبا يرقد...لكن النوم حب يغلس عليه و ما ياه و تم يتقلب طول الليل و دموعه تبا تنزل منه..بس كبريائه كريال ما رضى ابد..

ميثا و هي تفكر في محمد اللي تموت فيه....لكن بعدها صغيرة...عمرها 17..و هي بصف ثانوية عامة..ولازم تركز في دراستها..لكن من تتذكر محمد تنسى اللي خلفوها...تموت فيه و تحبه....بالذات بعد ما ضافها عالمسن..هذاك اليوم طارت من الوناسة و الفرحة حتى ان ابوها سار المقاولات عشان يصلح السقف..ما توقعت ان محمد بيتغير وااايد بعد ما عطته امها صورة امنة امه.....و تمت تتذكر ويهه اللي ما شافته من 3 شهور بسبة الثانوية العامة و الامتحانات.....

الجمعة الصبح...
نش محمد بعد ما رقد ساعتين....سبح و كشخ و سار الصالة..
محمد: صباح الخير اماية....
ام خليفة: هلا والله بوليدي.....اقرب....ايب لك الريوق.......اوف...بلاها عيونك حمر...
محمد: ما رقدت عدل طول الليل...اماية....ابا الريوق بسرعة بسير ميلس عمي بو خالد...
ام خليفة: وين خليفة ...ليكون راقد.؟
محمد: اكييييد.....ولدج معروف انه ابو الرقاد الثجييل....ما ينش لو حطيتي تحته عقرب....
ام خليفة: بسم الله على ولدي....خله يرقد....بسير ايب لك الريوق.....
محمد: وين مريم؟؟
ام خليفة: سارت تودي هريس لبيت بو سلطان....
محمد: زين سويتوا......اماية...بطني تصارخ تبا اكل....
ام خليفة: ان شاالله.......
وتريق محمد عالطاير و سار ميلس عمه بو خالد ....
محمد: سلام عليكم..
الشياب: و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته....
محمد سلم عالشياب و يحبهم عراسهم.....
محمد: ها بو راشد.....شو سويت بالبيت...ان شا الله بيخلص.
بو راشد: ان شا الله....مبروك عالنسبة في الثانوية العامة..ما توقعت حد من عيالنا بيب هالنسبة الحلوة.....وين ناوي ما شا الله..
محمد: ما ادري.....يمكن اخذ بعثة..
بو سيف: شو تباها البعثة....ليش ما تدرس في امريكية الشارجة و دبي.....شهادة و لا احسن....و نفس الدراسة برع....و بعد تكون بين اهلك و ربعك.....
محمد: الامريكية يبالها بيزات.....الهندسة ندفع لهم تقريبا 50 الف...في السنة....
بو خالد: محمد....جان تباها...سير ادرس....خل الباقي علي....
محمد: ان شا الله يصير خير...
بو سالم: بو راشد....وين عيالك؟؟
بو راشد: هييه ها....العيال هالزمان مال مولات و بنات....وين بيتفيجون لنا حنا الشياب....الا من رحم ربي..
بو سالم: صدقت.....محمد....ليش ما تعرس؟؟(يبتسم بمكر) و محمد مبطل عيونه عالاخر
بو راشد: هييه صدج...ليش ما تعرس محمد؟؟؟
بو سيف: جان تبا تخطب بندور لك؟؟
بو خالد: بلاكم عمحمد....ماشي عرس لين يخلص دراسته و يتوظف....
محمد: فدييتك عمي...انت الوحيد اللي تفهمني......برخصتكم الحين شي بالخاطر؟
بو سالم: وين؟؟
محمد: بسير لبو سلطان.....
بو سالم: بسير وياك.....
محمد: توكلنا على الله....
ــــــــــــــــــــــ
بعد صلاة الجمعة...
خالد: مرحب الساع....خلوف اهنيه.....ما اصدق عيوني...خشمك ولد العم...
خليفة: خلوف فعينك...ريال اشكبري تقول خلوف...
خالد: المهم....شخبارك شو اعلومك؟؟؟
خليفة: طيبين الحمدلله.....شخبارك و شخبار الاهل؟
خالد: نشقح....اليوم غداك فبيتي...
خليفة: و تم....بشوف غدا الرضيعة اوكي و لا لا؟؟
خالد: يالله الحقني....ما فيني اوقف تحت الشمس
ــــــــــــــــــــ
بعد صلاة العصر.......بو خالد و محمد ظاهرين من المسيد...
بو خالد: محمد....تعال اباك برمسة
محمد: خير عمي
بو خالد: كل الخير.....انت خاطرك بالجامعة الامريكية في الشارجة؟؟؟
محمد: دراستها ممتازة و جريبة من راس الخيمة...بس لازم ندفع عشان الدراسة
بو خالد: من ناحية الفلوس لا تحاتي.....
محمد: عمي...انت بروحك ما تروم...كل سنة 50 الف.....
بو خالد: بقولك شي يا ولدي....تعرف انك وارث خير وايد؟؟
محمد: وارث؟؟.....نصيبي من ورث ابوي بيت امي و ارض و 60 الف.....
بو خالد: لا مب هذا قصدي......انت وراث من امك الله يرحمها خير وااايد......سجله ابوك باسمك و تم يعابله وكبره..وانتقل التوكيل لي يوم توفى ابوك الله يرحمه...و كل الفلوس اللي اعطيها لك كمصروف شخصي من ها الورث..
محمد منبهت....: و ليش محد خبرني؟؟
بو خالد: ابوك ما يبا يربيك و في حلجك ملعقة من ذهب....حب يعلمك تعتمد على نفسك في كل شي.....و بالفلوس اللي عندك.....و شوف نتايج تربية ابوك.....ريال و النعم فيك.....الشياب يمدحوا فيك قبل الشباب..راعي اصول و واجب...عاد لو رباك عالفلوس...شو بتكون علاقتك ويا الناس؟؟...بتقول...انا عندي وعندي...صح و لا لا؟؟
محمد: ما كذبت يا عمي.....ابوي الله يرحمه ما قصر وياي بشي...رباني احسن تربية....صح اني انحرفت..لكن اصطلبت....و الحين شو بتسوي ؟؟؟ عمي....انت ولي امري...و ابصر مني في هالدنيا واحوالها
بو خالد: خلاص عيل....من باجر بنسير انا و انت الجامعة الامريكية نسجلك ......و شو بتدرس؟
محمد: اكييد هندسة......و ان شا الله نبيضها
بو خالد: ان شا الله...الساعة 8 بنظهر ....ريوقك عندنا...و بنظهر ويا بعض
محمد: خلاص....بييك و بنظهر بسيارتي....ما ابا اتعبك و انت تسوق في الخط
بو خالد: خلاص عيل....انشوفك باجر....وداعت الله
محمد: وداعت الله
ــــــــــــــــ
دش محمد البيت و هو يدندن
لا ردج الله و لا اطلب تردين...ادعي عليج بعثرة في صلاتي
عثرة تشلج ما بعدها تقومين.
ام خليفة: خيييبة....ليش كل هالدعاوي؟؟؟
محمد: ماشي...بس من الملل.....اماية باجر بسير انا و عمي بو خالد بسجل في الجامعة الامريكية في الشارجة..
ام خليفة: يعني ما بتسافر؟؟؟
محمد: انا مثل السمكة....اذا ظهرت من الماي ماتت....دار زايد و بس و الباقي خس
ام خليفة: الحمدلله...انا كنت خايفة تسافر عنا..
محمد: لا اماية....انا في الشارجة...يعني كل اسبوع عندكم
ام خليفة: وين بتسكن؟؟؟
محمد: في الجامعة...فيه سكن للطلاب.
ام خليفة: الحمدلله.
محمد: اماية..يوعااان(بدلع(
ام خليفة: هههه..اصبر اخوك و اختك لين ينشون
محمد: شووووو..الساعة 1 الحين شو مسهرنهم؟؟
ام خليفة: تسالني؟؟؟
محمد: 5 دقايق و بيكونون واعييين
و سار محمد غرفة مريم
محمد: مريوم...نشي...
مريم: حمود...شو تبا ابا ارقد
محمد: ماشي رقاد...بسرعة....ترا تحتج صرصور ابا امسكه
مريم طارت من رقادها و وصلت لين الباب و هي زايغة
مريم: صرصور...اماية الحقيني..
محمد: ههههههههههههه صدج انج مقصة...من تسمعي صرصور تطيرين....احسن طريقة اوعيج فيها
مريم: يا السبال.....
محمد ما سوالها سالفة و سحبها من شعرها للين المغسلة و غسل ويهها بالغصب و هي تزاعق
مريم: حمووود...لا كح...والله ناشة
محمد: بعدي مب متاكد...عندج 5 دقايق عشان تتغدون...تحركي
مريم: ان شا الله...المهم فكني
محمد: ان رقدتي والله لامسك اكبر صرصور و بحطه على حلجج....
مريم امييييييييي....والله ما برقد
محمد: يالله بدلي...
وويه صوب غرفة خليفة"بدت المهمة المستحيلة"
محمد: خليفة....قم نش.... (بس محمد جنه يرمس ميت.. و سحب عنه اللحاف).. قم يالله
خليفة: ممممممم.....وين طار اللحاف.... (وانقلب الصوب الثاني)
محمد قام و شغل الليتات و فتح الدرايش....بس ماشي فايدة....
محمد: خليفة الحق...دعمت بالاستيشن مالك


توقيع иɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ®
في سحرني اجتمعنا .. وفي سحرني نرتقي ..
وفي سحرني تكتمل كل الحكايه من
البدايه............. لـ/ النهايه ..!!
|

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اماراتيه, تحميل, رواية, روايه, كاملة, كامله

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور بنات اماراتيه و اولاد اماراتيه للمسن اماراتيه صور شباب و صبايا للمسنجر اماراتيه هيك بدياك }~ آلُتَوٌآصٍـَلـ | ŠҝŷÞĖ ‛ ★ ، 21 2012-08-13 10 : 04 PM
اناشيد اماراتيه 2011- اناشيد اماراتيه mb3-انشوده اماراتيه 2011 иɑsseя ɑı-σтɑɪ̇вɪ̇ ® طَيُب مسامٌعكـُ ' 45 2012-06-02 01 : 05 PM
اغاني امارتيه 2013 - اغاني فرقات اماراتيه 2013 - اغاني وطنيه اماراتيه بدون موسيقى mp3 NEW2013 سُلَهـٌ آلٌمٍحٌذُوٌفآتـ | ŤŖăŚή ★ ، 0 2011-07-01 21 : 04 AM
اناشيد اماراتيه 2011- اناشيد اماراتيه mb3-انشوده اماراتيه 2011 تحدي سُلَهـٌ آلٌمٍحٌذُوٌفآتـ | ŤŖăŚή ★ ، 0 2010-11-23 10 : 01 AM
جلابيات اماراتيه 2011 - درعات اماراتيه 2011- صور ازياء اماراتيه خطيره 2011 هيك بدياك }~ آزياء الُمَرآة - Fashion ‛ ★ ، 5 2010-10-29 22 : 09 PM


الساعة الآن 39 : 04 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
Search Engine Friendly By : Saudi Sa Inc ©2004 - 2012
Support By : Saudi Sa Inc ©2004 - 2012