#1  
قديم 04 - 07 - 2011, 16:40
Senior Member
 
تاريخ الإنضمام: 02 - 11 - 2010
رقم العضوية: 40348
المشاركات: 681,887
قوة السمعة : تحدي is on a distinguished road
نقاط التقييم : 10
المشاهدات: 433 | التعليقات: 0 افتراضي الـTiger تجذب أكثر من 50 ألف زائر خلال يومين في العثيم مول الربوة والوطن الترفيهية تك



الرياض – الوئام :

جذبت عروض الحيوانات المفترسة لفرقة التايغر بقيادة الكابتن السعودي مشعل الشمري أكثر من 50 ألف متفرج على مدى يومين في العثيم مول الربوة ضمن فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه، ولقيت عروض الفرقة إقبالاً كبيراً من قبل كافة شرائح زوار مهرجان الرياض في العثيم مول الربوة الواقع بين مخرجي 14- 15 على الدائري الشرقي.

وتجمهرت الجماهير أمام الأبواب منذ اللحظة الأولى لوصول: الأسد واللبوة والنمر والتمساح والأفعى وسط تصفيق حاد وهتافات تعكس مدى تعطش الجماهير لمثل هذه العروض التي تسجل حضورهاً للمرة الأولى في المهرجان.

وامتد العرض الذي أقيم وسط إجراءات أمنية وإجراءات سلامة مكثفة لأكثر من ساعتين وسط تفاعل كبير من قبل الزوار الذين قدموا من داخل وخارج مدينة الرياض وغصت بهم جنبات كافة أدوار العثيم مول.

وبدأ العرض بتقديم للفرقة بالكامل وتعريف الجماهير بهم ثم دخل الكابتن الشمري وسط القفص الحديدي الذي تم إعداده خصيصاً في ساحة الدور الأرضي، وأضرم النار في الحلقة الحديدية، وتعالت أصوات الجماهير مع كل قفزة يقوم بها النمر.

ثم دخل الأسد واللبوة القفص وبدأ الشمري بإبراز مدى العلاقة الودية التي تربطهم بهما واحتضن الأسد لعدة مرات أمام الجماهير وجعله يقوم بحركات كثيرة لاقت إعجاب الجماهير.

ثم كانت المفاجأة عندما أخرج فريق التايغر أفعى كبيرة يمتد طولها لأكثر من ثلاثة أمتار وأدخلاها القفص مع الشمري الذي قام بتقبيل الأفعى من فمها أمام الجماهير، ثم قام التمساح بتحية الجماهير على طريقته الخاصة وانتهى العرض على صيحات الجماهير التي طالبت بأن يستمر العرض لأكثر من ذلك.

يذكر أن فرقة التايغر هي أول فرقة سعودية تقوم بتقديم عروض من هذا النوع وتمتلك خبرات كبيرة في هذا المجال وتم تدريبها في كبرى المدارس العالمية المتخصصة.



تكريم للمتفوقين

أما حديقة الوطن الترفيهية تحتفي هذا العام بالمتفوقين ضمن برنامج خاص يستمر طيلة أيام مهرجان الرياض للتسوق والترفيه، وتقوم فكرة برنامج تكريم المتفوقين على إقامة حفل للطالب المتفوق يضم عدداً من المسابقات والعروض الترفيهية ضمن قاعة خاصة، ويستطيع المتفوق أن يدعي أقربائه للاحتفال معه ومشاركته فرحة التفوق وتقدم حديقة الوطن “كيكة النجاح”والضيافة مجاناً لجميع الحاضرين علماً أن الحفل أيضاً مجاناً بالكامل أيضاً.



وحول هذا البرنامج أوضح وليد المالكي المشرف الإداري على حديقة الوطن الترفيهية أن الحديقة تحرص سنوياً على تكريم المتفوقين وتحفيزهم وتشجيعهم مشيراً إلى أن حفلات التكريم تقام بعد صلاة المغرب مباشرة وتستمر حتى موعد صلاة العشاء.

وأكد المالكي أن الحديقة تفتح أبوابها يومياً أمام الراغبين في إقامة حفل ضمن الحديقة وما عليهم سوى اصطحاب الشهادة الدارسية وسيتم إعطاؤهم موعد للحفل، لافتاً بأن حديقة الوطن قد استقطبت فرقة خاصة بالمسابقات وتقديم العروض الترفيهية للحضور.



وأضاف المالكي: أن تكريم المتفوقين واجب وطني وهو إحدى أهم المتطلبات ومحفزاً لجميع الطلاب لرعاية التفوق مبيناً أن مغزى التكريم هو تشجيع الطلاب لمواصلة التفوق والاحتفاظ به.

وفي ذات السياق وجه إبراهيم عادل الحصيني والد الطالب المتفوق بطاقة شكر لحديقة الوطن الترفيهية على هذا البرنامج القيم مبدياً إعجابه بحسن الاستقبال والتنظيم مشيراً إلى أن مثل هذه الفعاليات تشيع الفرحة في نفوس الطلاب وذويهم وتساهم في تقوية الروبط الأسرية والاجتماعية.





صيفك وناسة

دشنت مدينة الحكير لاند الترفيهية مهرجان الصيف هذا العام تحت شعار “صيفك وناسه” من خلال عروض وفعاليات مشوقة لمرتاديها وزوارها لقضاء أفضل الأوقات والاستمتاع بأجمل الألعاب المسلية والترفيهية.

وكشف منصور النفيعي مدير عام المدينة أن الفعاليات والعروض تعد غاية في الإثارة والروعة ******وقد أعدت خصيصا لتناسب زوارها من جميع الفئات العمرية والشرائح الاجتماعية، وعلى الأخص فئة الأطفال، موضحا أن “الحكير لاند” أدخلت العديد من التجديدات وفق أفضل المواصفات العالمية التي تضفي عليها بعدا جماليا، فضلا عن الخدمات المتكاملة التي تقدمها لزوارها والتي ستحدث نقلة نوعية في مفهوم المراكز الترفيهية في المملكة بطريقة احترافية مميزة وغير مسبوقة.

وأضاف أن جديد هذا العام للمرتادين والزوار هو******افتتاح صالة التزلج النسائي وصالات المطاعم المكيفة المغلقةالتي ت

قدم مفهوماً جديداً للمأكولات المحلية والعالمية، تقوم على تحضيرها طاهيات خبيرات يستخدمن أشهى المكونات الطازجة، يقمن عرضها بشكل جذاب تسعد العين بمرآها قبل الاستمتاع بمذاقاتها الفريدة.******وأضاف أن من مميزات هذه الصالات وجود جلسات للنساء محاطة بنظام الرشاشات المائية الذي ينثر رذاذ الماء ويرسم لوحة جمالية متناغمة ومتناسقة الألوان.

وبيّن النفيعي أن المدينة استقبلت في مهرجان العام الماضي أكثر من نصف مليون زائر استمتعوا بكل ما قدم لهم من مناشط وبرامج متميزة.

وقال: هناك مفاجآت سارة لمرتادي المدينة تتمثل في سحوبات وهدايا ثمينة متنوعة وفورية، موضحا أن الزوار يلقون كل عناية واهتمام دعما وتشجيعا للسياحة الداخلية.

وتمنى أن تحوز ما تقدمه مدينة الحكير لاند الترفيهية من برامج ومناشط وفعاليات على رضا الزوار “الذين نسعى بكل جهدنا لراحتهم ونيل استحسانهم باعتبارهم المرتكز الرئيس لنجاحنا واستمراريتنا في تقديم كل جديد في عالم الترفيه والسياحة المستدامة”.

وتعد مدينة الحكير لاند أكبر مجمع ترفيهي للأسرة في المنطقة من خلال برامجها المتنوعة وعروضها الشيقة وألعابها الحديثة والمبتكرة.







hgJTiger j[`f H;ev lk 50 Hgt .hzv oghg d,ldk td hguedl l,g hgvf,m ,hg,'k hgjvtdidm j;

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات آخر مشاركة
خلفيات بلاك بيري صور فيمتو 2011 ، خلفيات عصير فيمتو للبلاك بيري جديده تحدي سله المحذوفات | Trash 0 15 - 07 - 2011 04:40
أربع دورات لتدريب العاملين في حلقات التحفيظ شغال العالم في سطور 0 27 - 09 - 2010 03:20
اعشاب طبيعية للعناية بالشعر , احدث طرق علاج الشعر بالاعشاب , افضل الاعشاب للعناية بالشعر |[ آطلق بنوتـة ]| الطب البديل 3 25 - 09 - 2010 15:30
بشائر الخير شغال العالم في سطور 0 25 - 09 - 2010 03:10
أيــــش أروع وأجمل ذكـــرى ..؟!! حبكـ اسرني سحرنـي آلعامـ 5 20 - 07 - 2010 02:38


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 14:53 .


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc.
Saudi Sa Inc Advertising Management v2.0
Server Manager By : Saudi Sa Group Inc ©2004 - 2015
Search Engine Friendly By : Saudi Sa Inc ©2004 - 2015
Support By : Saudi Sa Inc ©2004 - 2015