#1 (permalink)  
قديم 2011-04-22, 10 : 12 PM
¬ آرتقينآ بهمً ✿

 
تاريخ الإنضمام: February 26
رقم العضوية: 61446
المشاركات: 18,693
قوة السمعة : ♥ Ċℓαѕṣΐς has a reputation beyond repute♥ Ċℓαѕṣΐς has a reputation beyond repute♥ Ċℓαѕṣΐς has a reputation beyond repute♥ Ċℓαѕṣΐς has a reputation beyond repute♥ Ċℓαѕṣΐς has a reputation beyond repute♥ Ċℓαѕṣΐς has a reputation beyond repute♥ Ċℓαѕṣΐς has a reputation beyond repute♥ Ċℓαѕṣΐς has a reputation beyond repute♥ Ċℓαѕṣΐς has a reputation beyond repute♥ Ċℓαѕṣΐς has a reputation beyond repute♥ Ċℓαѕṣΐς has a reputation beyond repute
نقاط التقييم : 30248654
المشاهدات: 1806 | التعليقات: 1 افتراضي النجمة التركية آيدان كايا في عرض عليّ دور سمر في «العشق الممنوع» لكنني رفضته!


تنضمّ المغنية والممثلة التركية Aydan Kaya - آيدان كايا (شهيرة في «لحظة وداع») إلى زملائها في قائمة النجوم الأتراك المعروفين الذين غزت أعمالهم الشاشات العربية وحجزوا لأنفسهم مكاناً في قلوب المشاهدين العرب. ولكن آيدان لم تكتفِ بمجرّد الإطلالة على القنوات العربية، إنما كانت لها خطوات قامت بها باتجاه العالم العربي من خلال عدّة مبادرات جعلتها صديقة للنجمين إليسا ووائل كفوري. فأدّت للأولى أغنيتها «لو تعرفوه» وستجتمع بـ «ديو» مع الثاني سيُستتبع بمشاريع لاحقة بين النجمين. كما تنوي تقديم ألبوم نصفه بالعربية. في هذا اللقاء الخاص والحصري، تكشف النجمة التركية آيدان كايا للمرّة الأولى أسراراً كثيرة عن نفسها وعن أبرز النجوم العرب والأتراك، وعن عالم الفن وخفايا طرقاته المعبّدة بالأشواك!

ماذا حدث للـ «ديو» الذي أعلنت عنه مع وائل كفوري، والذي كان يفترض بكما تسجيله في بيروت؟ هل صحيح أن خلافاً وقع بينكما؟!
كلا، ليس هناك أي خلاف. كلّ ما في الأمر أن وائل مشغول جداً في هذه الفترة، وأنا مشغولة أكثر منه أيضاً. وهذا لا يعني أن «الديو» غير مهم بالنسبة لكلينا، بل العكس هو الصحيح. فلشدّة أهميّته، لا نريد أن تشوبه أي شائبة أو ينقصه شيء. ولهذا، سنستمرّ في العمل عليه خلال شهر أبريل (نيسان) الحالي. كنا قد بدأنا في التسجيل منذ بضعة أشهر، ويمكننا إنهاء الأغنية ذاتها أو العمل على أغانٍ جديدة. كلّ ما أعرفه أن المشروع سيكون رائعاً.

ولكننا سمعنا أن وائل غضب وغيّر رأيه بخصوص «الديو» عندما أعلنت عنه في وسائل الإعلام، هل هذا صحيح؟
هذه مجرّد شائعة، لقد كان كلانا سعيداً بكيفيّة تعاطي وسائل الإعلام مع التلميحات التي قدّمناها عن العمل. ولو كنت واحدة من المعجبين، لما قبلت بعمل ذي مستوى متوسط يتمّّ التحضير له بظرف شهرين، وما كنت رضيت
إلا بالأفضل.


وائل صديق عزيز




كنت قد ألمحت إلى أن المشروع هو أكثر من مجرّد أغنية. فهل يمكن أن نتوقّع فيلماً يجمعكما أنت ووائل، مثلاً؟
الأولوية هي لإنجاز ما بدأناه، وقد يكون هناك أكثر من أغنية، كما قد نصوّر «فيديو كليب». لست بعيدة عن فكرة فيلم يجمعني بوائل، ولكننا لم نتطرّق إلى هذا الموضــوع. بعـد الانتهاء من الأغاني و«الفيديـو كليب»، لكل حادث حديث.
سرت شائعات أن ثمة فنانين عرباً تدخّلوا لعرقلة مشاريعك مع وائل و«لخربطة» علاقتك به. ما تعليقك؟
لا أستطيع أن أؤكّد إن كان ذلك صحيحاً أم لا. ما شعرت وأشعر به هو أن وائل واثق جداً من هذا المشروع. كلانا يتمتّع بشكل وصوت جميلين جداً. كما أنني محبوبة في العالم العربي ووائل محبوب من الجميع، ولا أرى أي سبب لإفساد هذا المشروع. قد يكون هناك بعض الفنانين ممّن يفتقدون للشكل أو الصوت الجميل، فإذا كان هناك من هو أفضل منهم، سيشعرون بالغيرة ويحاولون إضعاف وتقويض عمل يتطلّع إليه الملايين بفارغ الصبر. هذه طبيعة مهنتنا..

البعض يعتبر أن أي «ديو» خاضع لادّعاء كل طرف بأنه هو سبب النجاح، ويضع التبعة على الآخر في حال فشل العمل. ما رأيك؟
إذا كان الهدف إنجاز عمل ناجح، فسينعكس النجاح على كلا الطرفين. إن لمشروعنا أنا ووائل قيمة كبيرة ومقوّمات لا تقبل الشك. لقد نشأت فكرة «الديو» من خلال صديقة مشتركة لي ولوائل، وكان القبول سريعاً من كلينا.

عندما قلت أن ثمة «كيمياء» بينك وبين وائل، فهمها البعض على نحو خاطئ واعتقدوا أن علاقة حب تجمعكما، ولو لم تكوني مخطوبة، هل كان وائل ليشكّل مرشّحاً مناسباً لك؟
هل أنا مخطوبة؟! لم أكن أعرف ذلك! (ضاحكة). ليتنا كنا نتكلّم أنا ووائل لغة واحدة! هو يتمتّع بقلب رائع وهو صديق عزيز جداً. لقد كان مضيافاً معي للغاية أثناء زيارتي لبيروت. على المستوى الفني، هو بلا شك رائع وأنا معجبة للغاية بأغانيه. هذا كل ما في الأمر، لا أكثر ولا أقل. ولكنني أتمنى أن يبقى وائل في حياتي دائماً.


أختار إليسا


لوائل «ديو» واحد، بعنوان «مين حبيبي أنا» مع الفنانة نوال الزغبي. هل سمِعته؟ وهل تعتقدين أنك ستكونين في منافسة مع نوال ومع تلك الأغنية، خصوصاً وأنها نالت نجاحاً واسعاً في أيامها؟
نعم، لقد سمعتها، وهي أغنية جميلة جداً، ولكن أغنيتنا الجديدة ستكون مختلفة، فريدة وعصرية. نريد تقديم عمل ضخم جداً، وعلينا جميعاً أن نقرّ ونقبل أن وائل أصبح أكثر شعبية ونجاحاً وشهرة ممّا كان عليه منذ خمس عشرة سنة. وبالتالي، فإن الظروف اليوم مختلفة عمّا كانت عليه أيام تلك الأغنية. وينبغي للـ «ديو» الذي نجهّزه، أن ينال نجاحاً ضخماً في كل أنحاء العالم العربي وفي تركيا أيضاً.

إذا أردت أن تختاري فناناً (أو فنانة) آخر لتقديم «ديو»، من تختارين؟
إليسا كانت الفنانة الأولى التي تعرّفت عليها في العالم العربي، وقد أدّيت إحدى أغنياتها عام 2008، ولها معزّة خاصة ومكانة مميّزة في قلبي لأنها ساعدتني كثيراً كلّما احتجت لذلك. أتمنى تقديم «ديو» مع إليسا، ولكن ليس في الفترة نفسها التي أقدّم فيها عملي مع وائل. كما أتمنى أن أشاركها غناء «لو تعرفوه» على المسرح، على أن تغني هي بالعربية، وأنا بالتركية.

سمعنا أنها ستحلّ ضيفة شرف في «فيديو كليب» لإحدى أغنياتك الجديدة؟ ما صحة ذلك؟
لا، هذا غير صحيح. حتى الآن، ليس هناك أي عمل سيجمعني بإليسا. وأنا شخصياً، أفضّل أن أغني معها على المسرح، فهذا سيكون أكثر متعة وإثارة من مشاركتها في «كليب».


وائل والأربع درجات

أنت أساساً مطربة، لكنك اشتهرت عربياً في «لحظة وداع» (Elveda Derken). هل كنت لتنالي الشهرة عينها لو لم تظهري كممثلة أولاً؟
عندما أخذت أغنية إليسا «لو تعرفوه» وأدّيتها بالتركية تحت عنوان Ask Cikmazi ومعناها «مأزق الحب»، تلقّيت عدداً كبيراً من رسائل البريد الإلكتروني من العالم العربي يسألونني فيها إن كانت الأغنية لي أم لإليسا. عندها، بدأت أشعر بوجود أصداء لأعمالي من هناك. ثم أتى مسلسل «لحظة وداع» ليسهّل عليّ الأمر ويسرّع خطوات الشهرة. أنا على يقين بأنني سأصبح أكثر شعبية في العالم العربي ممّا أنا عليه الآن، والمسلسل ساعدني في تخطّي أربع درجات من سلّم الشهرة والنجاح، ووائل سيساعدني على تسلّق أربع درجات أخرى. ما لا يعرفه الناس حتى الآن، هو أنني تلقّيت من مصر عام 2005 عرضاً لإنتاج ألبوم ولبطولة فيلم، لكنني لم أجد نفسي مرتاحة للعرض فرفضته. والآن، أشعر بالغرابة تجاه المسألة.
أين أصبح مشروع الفيلم التركي الذي تشاركين في بطولته؟
على حدّ علمي، سنبدأ التصوير في شهر يوليو (تموز). الفيلم مزيج من الدراما والمغامرات. وسألعب فيه دور امرأة نصفها عربي والنصف الآخر تركي. وأعتقد بأن مشاهدي ستصوّر في العالم العربي. هذا كل ما أعرفه حتى الآن.

سأؤدّي أغنيات نانسي وأصالة

أين أصبحت أغنيتا نانسي عجرم «إحساس جديد» وأصالة «أكتر»، اللتان صرّحت أنك ستغنينهما بالتركية؟
لقد كتبت الكلمات باللغة التركية، وسأغنيهما قريباً. أنا في غاية الحماس والسعادة لذلك.

لمزيد من التفاصيل عن شخصية آيدان كايا وعلاقاتها بالوسط الفني العربي والتركي ومشاريعها المستقبلية وقصتها مع مهند يمكن العودة إلى العدد الجديد من سيدتي في المكتبات
سيد جروحي معجب بهذا.


توقيع ♥ Ċℓαѕṣΐς
قال صلى الله عليه وسلم
" من قال حين يسمع المؤذن أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأن محمداً عبده ورسوله، رضيت بالله ربا وبمحمد رسولا، وبالإسلام دينا غفر له ذنبه "


سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

ض4

BRB
رد مع اقتباس
قديم 2011-04-22, 11 : 03 PM   #2 (permalink)
¬ سَحرني بالقلبً ✿


تاريخ الإنضمام: April 30
رقم العضوية: 15929
المشاركات: 6,739
قوة السمعة : سيد جروحي has a reputation beyond reputeسيد جروحي has a reputation beyond reputeسيد جروحي has a reputation beyond reputeسيد جروحي has a reputation beyond reputeسيد جروحي has a reputation beyond reputeسيد جروحي has a reputation beyond reputeسيد جروحي has a reputation beyond reputeسيد جروحي has a reputation beyond reputeسيد جروحي has a reputation beyond reputeسيد جروحي has a reputation beyond reputeسيد جروحي has a reputation beyond repute
نقاط التقييم : 992808

يعطيك العافية ماقصرتي


توقيع سيد جروحي






.........................
...............................
.................................
.................................
..............................
.........................
..................
.............
......... I LOVE YOU
.....
...
..................................
.....................................
.......................................
.......................................
.......................................
.....................................
.................................
..............................
............................
.........................
.......................
.......................
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ميجان, لكنني, الممنوع», التركيب, النجمة, حور, رفضته, شمر, علىّ, عرض, في, «العشق, كايا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور المسن هازال كايا 2011-تحميل صور المسن بطلة المسلسل العشق الممنوع نهال 2011-صور الماسنجر الفنانه التركية هازال كايا 2011 ۩ ŵђм ۩ آلُتَوٌآصٍـَلـ | ŠҝŷÞĖ ‛ ★ ، 65 2011-08-09 16 : 07 PM
صور متحركة لهازال كايا من العشق الممنوع ،جدد صور العشق الممنوع ،صور نهال تحدي سُلَهـٌ آلٌمٍحٌذُوٌفآتـ | ŤŖăŚή ★ ، 0 2011-04-21 50 : 07 PM
صور متحركة لهازال كايا من العشق الممنوع ،جدد صور العشق الممنوع ،صور نهال تحدي سُلَهـٌ آلٌمٍحٌذُوٌفآتـ | ŤŖăŚή ★ ، 0 2011-04-21 20 : 07 PM
والد الفنانة التركية سمر العشق الممنوع يعترف بإبنته ™Σнѕαѕ آخًبْار مْشُاهًيَر ‛ ★ ، 2 2011-03-06 39 : 04 PM
تغطية شاملة لجميع احداث المسلسل من تحميل حلقات مسلسل العشق الممنوع - صور العشق الممنوع - ابطال مسلسل العشق الممنوع - صور كواليس مسلسل العشق الممنوع واخر الاخبار ღمرجوجه لأسباب امنيهღ آلكًٌوَِيُـهْـ‛ ★ ، 0 2010-12-10 53 : 01 PM


الساعة الآن 04 : 11 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
Search Engine Friendly By : Saudi Sa Inc ©2004 - 2012
Support By : Saudi Sa Inc ©2004 - 2012